الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بتسريع الرسائل الصوتية

كشفت تقارير تقنيّة أنّ شركة واتساب تعمل على ميزة جديدة داخل تطبيقها وهي متعلّقة بتسريع الرسائل الصوتيّة، وبحسب التقارير من خلال هذه الميّزة الجديدة يستطيع المستخدم تسريع التسجيلات الصوتية القادمة له بسرعات مختلفة.

تفاصيل الميزة الجديدة من واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo، فإن الإصدار 2.21.60.11 من WhatsApp ليس جاهزًا بعد للجمهور، ولكن يمكن معاينة الميزة الجديدة والتي سوف تكون متاحة في إصدار مستقبلي للتطبيق.

وأضاف المصدر أنّ المستخدم سوف يستطيع تسريع الرسالة إلى1.0x و 1.5x و 2.0x أثناء الاستماع أيضًا بسرعة عادية، وقال المصدر إنّه لا يعرف ما هي الخطوات اللازم فعلها لتسريع الرسالة الصوتية، ولا توجد معلومات رسميّة من الشركة حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

وسوف تعمل هذه الميزة على تحقيق خيارات أفضل للمستخدمين الذين لا يرغبون في الاستماع للرسائل الصوتية الطويلة الواردة لهم والمليئة بالإيقاف المؤقت والصمت داخل التسجيل الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك، كشف المصدر أنّ الشركة سوف تطرح WhatsApp Web beta، والذي من خلاله سوف تتمكن من استخدام واتساب ويب دون الحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتيح لك البرنامج التجريبي ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة سطح مكتب في وقت واحد، وكون البرنامج تجريبيًا قد لا يدعم بعض الميزات مثل حذف الرسائل وغيرها من الميزات الأخرى.

وتستمر واتساب في طرح العديد من الميزات في تطبيقها، حيث قامت مسبقًا بطرح ميزة المكالمة الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها على سطح المكتب، والذي يمكّن المستخدمين من إجراء المكالمات الصوتية والاجتماعات دون الحاجة للقيام بعمل اتصال فيديو أو مكالمة عن طريق الهاتف الخاص بهم.

بالإضافة إلى ذلك، قدّم التطبيق ميزة كتم الصوت من الفيديوهات قبل إرسالها، والتي تقوم بكتم صوت مقطع فيديو قبل مشاركته في محادثة أو إضافته كقصّة داخل التطبيق، وبهذه الميزة لا تحتاج للذهاب إلى تطبيق آخر لكتم الصوت في الفيديو أو إعادة تسجيل الفيديو مرة أخرى بسبب ظهور الصوت فيه.

ما رأيك في الميزة الجديدة من واتساب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى