الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 3 – Poco F3 تسريب جديد يكشف المعالج والصور الرسمية للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Poco F3

تستعد بوكو لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة ومن هذه الهواتف بوكو اكس 3 برو، بالإضافة إلى ذلك هاتف بوكو اف 3 – Poco F3 حيث كشفت التسريبات السابقة عن بعض مواصفات الهاتف، واليوم ظهر تسريب جديد ليكشف عن معالج الهاتف بالإضافة لتسريب الصور الرسميّة.

بوكو اف 3 - Poco F3 تسريب جديد يكشف المعالج والصور الرسمية للهاتف
بوكو اف 3

تم تسريب الصور الجديدة للهاتف من قبل المسرّب الشهير Ishan Agarwal والذي ذكر أيضًا انّ الهاتف سوف يتم تشغيله بمعالج كوالكوم Qualcomm Snapdragon 870، وهو نفس المعالج الذي يعمل به هاتف ريدمي كي 40، ومن المتوقّع أن يكون الهاتف الجديد هو نسخة معدّلة من هاتف ريدمي كي 40.

مواصفات بوكو اف 3

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد AMOLED مقاس 6.67 إنش ودقّة 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض + FHD بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بمعدّل تحديث يصل إلى 120 هرتز وبطبقة حماية من غوريلا كورنينج جلاس 5.

بوكو اف 3 - Poco F3 تسريب جديد يكشف المعالج والصور الرسمية للهاتف

فيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات متعددة للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 / 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 SoC.

اقرأ أيضًا.. مواصفات بوكو اكس 3 برو فور جي – Poco X3 Pro 4G والصور يظهران في التسريبات

بوكو اف 3 - Poco F3 تسريب جديد يكشف المعالج والصور الرسمية للهاتف
ريدمي كي 40

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثيةّ  العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة تبلغ 48 ميجابكسل يمكن للكاميرا التقاط مقاطع فيديو بالحركة البطيئة وبدقّة 1080 بكسل بمعدّل إطارات يبلغ 960 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًا وبدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقّة 5 ميجابكسل.

وفقًا للتسريبات، سوف يأتي الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4520 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

بوكو اف 3 - Poco F3 تسريب جديد يكشف المعالج والصور الرسمية للهاتف

وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 20 ميجابكسل، ويدعم الهاتف أيضًا اتصال 5G.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى