الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فويس شات – Voice chats ميزة جديدة من تيليجرام لمنافسة تطبيق كلوب هاوس

ميزة جديدة من تيليجرام تنافس كلوب هاوس

بعد انتشار تطبيق كلوب هاوس في الفترة الأخيرة وحصوله على العديد من المستخدمين، بدأت التطبيقات الأخرى بمحاولة نسخ هذه الميزة وقدّم تطبيق تيليجرام ميزة جديدة تتعلق بالدردشة الصوتية وأطلق عليها اسم فويس شات – Voice chats.

فويس شات - Voice chats ميزة جديدة من تيليجرام لمنافسة تطبيق كلوب هاوس

تفاصيل ميزة فويس شات الجديدة

وظهرت فويس شات في مجموعات Telegram في ديسمبر من العام الماضي، ومع التحديث الجديد، يمكن أيضًا إنشاؤها في القنوات مع عدد لا محدود من المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن حفظ المحادثات الصوتية كبودكاست، ويمكن للمستمعين “رفع أيديهم” للمشاركة في المناقشة، ويمكن للمتحدثين الاتصال بالدردشة نيابة عن قنواتهم.

فويس شات - Voice chats ميزة جديدة من تيليجرام لمنافسة تطبيق كلوب هاوس

هناك أيضًا أدوات جديدة للمشرفين، حيث يمكن لمسؤولي المجموعات والقنوات العامة إنشاء روابط دعوة خاصة بفويس شات، حيث تقوم هذه الروابط بفتح الدردشة الصوتية على الفور، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء روابط منفصلة للمتحدثين والمستمعين.

اقرأ أيضًا.. تطبيق Clubhouse كلوب هاوس ما هو وكيف يعمل؟

قدّمت تيليجرام ميزات جديدة أيضًا مثل القدرة على التراجع بسرعة عن إعادة التوجيه الخاطئة، بما في ذلك اختيار دردشة مختلفة لإعادة التوجيه، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين الآن إعادة تشغيل الرسائل الصوتية الطويلة من  المكان الذي قاموا بإيقافها عنده.

فويس شات - Voice chats ميزة جديدة من تيليجرام لمنافسة تطبيق كلوب هاوس

وعبّر، مؤسس تيليجرام، دوروف عن فخره الشديد بإطلاق الإصدار الجديد من Telegram بعد ثلاثة أسابيع فقط من آخر تحديث، وأشار أيضًا إلى أن مستخدمي iPhone و iPad قد يضطرون إلى الانتظار عدة ساعات أطول لتحديث Telegram مقارنة بمستخدمي Android، بسبب مشاكل تقنية مع Apple.

بالإضافة إلى ذلك، وعد رئيس الشركة أنه سوف يتم طرح ميّزة جديدة متعلّقة ببث الفيديو، سوف يتم إطلاقها في ربيع عام 2021.

فويس شات - Voice chats ميزة جديدة من تيليجرام لمنافسة تطبيق كلوب هاوس

وصرح  أيضًا أنّ التطبيق لم يحقق أرباحًا في السابق وتم تمويله من أمواله الخاصة، في ديسمبر من العام الماضي ، أعلن دوروف أن Telegram سيبدأ في تحقيق الدخل، على وجه الخصوص، من خلال الإعلان في القنوات الكبيرة، وأضاف أيضًا أنّه لا ينوي بيع التطبيق

ما رأيك في الميزة الجديدة من تليجرام؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى