الهواتف الذكيةفيفو

زد تي اي اس 30 برو – ZTE S30 Pro الكشف عن سعة البطارية وتقنية الشحن السريع

مواصفات زد تي اي اس 30 برو - ZTE S30 Pro تظهر في التسريبات قبل الإعلان

علمنا من التسريبات السابقة أن موعد الإطلاق الرسمي عن هاتف زد تي اي اس 30 برو – ZTE S30 Pro سيكون في 30 مارس 2021 . والآن، نحن مع تقرير جديد مسرب يكشف عن سعة البطارية وتقنية الشحن السريع للهاتف بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالمواصفات قبل موعد الإطلاق .

وفقًا لمنشور على حساب Weibo الخاص بالشركة، سيأتي زد تي اي اس 30 برو – ZTE S30 Pro مع بطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة، كما وسيدعم الهاتف أيضًا الشحن السلكي بسرعة 55 واط تمامًا مثل هاتف Red Magic 5G وهاتف Red Magic 5S، ويُتوقع أن يتم شحن بطارية زد تي اي اس 30 برو – ZTE S30 Pro من فارغ إلى 100% في أقل من ساعة باستخدام هذا الشاحن .

زد تي اي اس 30 برو

مواصفات زد تي اي اس 30 برو – ZTE S30 Pro

تم التأكيد على أن الهاتف سيحتوي على شاشة OLED بمعدل تحديث 144 هيرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس حتى 360 هيرتز، كما وسيحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى ذلك، نتوقع قدوم الهاتف مع نظام التشغيل الجديد للشركة MyOS والذي يجب أن يعتمد على إصدار أندرويد 11 .

زد تي اي اس 30 برو

وللأسف الشديد، لا نعرف الكثير من التفاصيل حول الهاتف حتى الآن مثل حجم الشاشة والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة التخزين الداخلية إلى جانب السعر. على الرغم من ذلك، نتوقع أن يتم الكشف رسميًا عن بعض هذه التفاصيل بواسطة الشركة قبل تاريخ الإطلاق في 30 مارس .

أيضًا، من المتوقع أن تعلن الشركة عن ساعة ذكية جديدة تسمى ZTE Watch GT . و للأسف، لا نعرف شيئًا عن تصميم ومواصفات الساعة حتى وقتنا هذا .

زد تي اي اس 30 برو - ZTE S30 Pro الكشف عن سعة البطارية وتقنية الشحن السريع

اقرأ أيضًا :

ما رأيك وانطباعك عن هواتف وأجهزة ZTE بشكل عام، وهل تستحق الشراء ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى