الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 3 برو – POCO X3 Pro تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة وسعر الهاتف

المواصفات الكاملة لهاتف POCO X3 Pro

أعلنت شركة بوكو أنّها سوف تطلق هاتف بوكو اكس 3 برو – POCO X3 Pro في 22 مارس الحالي، وانتشرت التسريبات حول مواصفات الهاتف في الفترة الأخيرة، واليوم تمّت مشاركة تسريب جديد يُظهر المواصفات الكاملة للهاتف، بالإضافة إلى سعره، حيث ظهر الهاتف على موقع فيتنامي للبيع بالتجزئة.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة وسعر الهاتف

مواصفات بوكو اكس 3 برو

كشف التسريب أنّ هاتف بوكو اكس 3 برو سوف يأتي بشاشة IPS LCD بمقاس 6.67 إنش، وبجودة عرض + Full HD ومعدّل تحديث 120 هرتز، ومعدّل أخذ عينات باللمس 240 هرتز، وبطبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس الإصدار السادس، بالإضافة إلى ذلك أشار التسريب إلى أنّ الهاتف يأتي بسمك 9.4 ملم ووزن 215 جرام.

فيما يتعلّق بالمعالج، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 860 ومعالج رسوميّات Adreno 640.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة وسعر الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي هاتف بوكو اكس 3 برو بخيارات متعدّدة لذاكرة التخزين، حيث سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت، وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت، مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا.. بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro سيكون مزودًا بشاشة بمواصفات رائعة

وفيما يتعلّق بالبطّارية، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5160 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 33 واط، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وبواجهة MIUI 12.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة وسعر الهاتف

بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف تأتي بدقّة تبلغ 20 ميجابكسل.

سعر بوكو اكس 3 برو

وفقًا للتسريبات، سوف يأتي الهاتف بثلاثة ألوان وهي: Metal Bronze و Frost Blue و Phantom Black، بالإضافة إلى ذلك سوف يكون متاحًا بأكثر من خيارٍ للتخزين، حيث سيبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت + 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلي 269 يورو أي ما يعادل 320 دولار أمريكي

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة وسعر الهاتف

وسوف يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت، 319 يورو أي ما يعادل 380 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى