الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 – Black Shark 4 تسريب جديد يكشف صورًا جديدة للهاتف

ملصقات ترويجية جديدة لهاتف Black Shark 4

تستعد بلاك شارك التابعة لشركة شاومي إطلاق هاتفها الجديد بلاك شارك 4 – Black Shark 4 في 23 مارس الحالي، وقبل أيّام قليلة، شاركت الشركة مجموعةً من الملصقات الترويجية للهاتف لتؤكّد على موعد إطلاق الهاتف، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف مزيدًا من التفاصيل حول الهاتف، بالإضافة لمشاركة الشركة لمزيدٍ من الملصقات الترويجيّة قبل موعد الإطلاق.

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 تسريب جديد يكشف صورًا جديدة للهاتف

مواصفات بلاك شارك 4

تمت مشاركة  فيديو جديد للهاتف عن طريق لاعب صيني عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، حيث تُظهر الصور المأخوذة من الفيديو أنّ الهاتف يحتوي على ثقب في منتصف الشاشة، حيث لا يشبه هواتف بلاك شارك السابقة، وفي الجانب الأيمن يوجد أزرار الزناد الميكانيكيّة، والتي تواجدت أيضًا في هاتف بلاك شارك 3 برو.

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 تسريب جديد يكشف صورًا جديدة للهاتف

وبالنظر إلى الواجهة الخلفيّة، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة إلى كاميرا أماميّة في منتصف الشاشة، مع وجود علبة وملحق تبريد اختياري للمروحة ويحتوي أيضًا على شاشة LED لدرجة الحرارة.

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 تسريب جديد يكشف صورًا جديدة للهاتف

بالإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة عبر حسابها على Weibo  زوجًا من الملصقات التشويقية والتي تعرض التصميم الخلفي لجهاز Black Shark 4 باللونين الأسود والفضي.

اقرأ أيضًا.. بلاك شارك 4 – Black Shark 4 يظهر في إعلان تشويقي يحدد موعد الإطلاق الرسمي

وفيما يتعلّق بمواصفات الهاتف ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.67 إنش، وبدقّة 2400 × 1080 بكسل، ومعدّل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، كشفت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 ومعالج رسوميّات Adreno 660.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8/12 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128/256 جيجابايت، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وفيما يتعلّق بالبطارية سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى