ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 تسريبات جديدة مثيرة عن السلسلة

مواصفات وتسريبات عن ايفون 13

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة عن سلسلة ايفون 13 أو الذي من المتوقع أن تأتي تحت مسمى ايفون 12 اس في أواخر هذ العام.

تسريبات ايفون 13 الجديدة

ايفون 13

أكد الكثير من المتابعين أن آبل لن تتخلى هذا العام عن النوتش، لكن كل المؤشرات تشير إلى أن النوتش هذا العام سيكون أصفرًا في الجزء العلوي من الشاشة، ومن المتوقع أن تصبح مساحة الشاشة المستخدمة أكبر من خلال تقليل عرض حواف الهاتف.

اقرأ أيضًا:

ومن المتوقع أن تستخدم السلسلة أحدث تقنيات مستشعر ToF وستحل مكان مستشعرات Face ID لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين، والهدف الأساسي هو تقليل مقدار المساحة المطلوبة لمستشعرات التعرف على الوجه.

كما تشير أحدث التسريبات إلى أن سلسلة ايفون 13 سوف تأتي ببطارية أكبر، ومنفذ Lightning وشاشة ProMotion تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO لتغيير معدل التحديث من 1 إلى 120 حسب المحتوى المعروض.

ايفون 13

ستعمل الهواتف بمعالج Apple A15 كما ستحصل وحدة الكاميرا على أفضل ترقية منذ فترة، حيث ستدعم عدسة ذات زاوية رؤية واسعة بفتحة عدسة 1.8، كما سيكون هاتف ايفون 13 برو ماكس بذاكرة تخزين داخلية 1 تيرابايت.

كما أن آبل ستدعم هواتفها الجديدة بمستشعر بصمة أسفل الشاشة، تقول التقارير إن آبل طورتها بنفسها، على عكس الشركات الأخرى التي تستعمل مستشعر شركة كوالكوم.

وتدرس آبل عدة أنواع مختلفة من تقنيات البصمة أسفل الشاشة، وتقول المصادر إن آبل قررت التركيز على تقنية التعرف البصري التي تستخدم الضوء المنعكس بدلًا من الاهتزازات فوق الصوتية لقراءة وتحليل بصمات الأصابع.

ايفون 13

الجدير بالذكر أن مبيعات شركة آبل تمكنت من التفوق على مبيعات الشركة الكورية سامسونج، وقامت آبل بشحن 90 مليون هاتف ذكي ولديها أكثر من 23٪ من حصة السوق، بينما حصلت سامسونج على حوالي 19٪ من السوق.

ما انطباعكم عن التسريبات الأولية لهواتف ايفون 13 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى