الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 20 – Moto G20 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

مواصفات هاتف Moto G20 بحسب آخر التسريبات

تستعدّ شركة موتورولا لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال هذا العام، فقد كشفت التسريبات الجديدة عن نيّة الشركة إطلاق هاتف موتو جي 20 – Moto G20، حيث تمّ رصد الهاتف عبر موقع FCC مع مواصفاته الرئيسيّة.

موتو جي 20 - Moto G20 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

مواصفات موتو جي 20

ظهر الهاتف على موقع هيئة الاتصالات الفيدراليّة الأمريكيّة (FCC) حيث أظهرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وتدعم البطّارية الشحن بقوّة 10 واط، بالإضافة إلى ذلك ظهر الهاتف بإصدارين يحملان أرقام الطراز XT2128-1 و XT2128-2.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا هانويب – Motorola Hanoip بحسب آخر التسريبات وكاميرا مدهشة!

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات أنّ هاتف موتو جي 20 سوف يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 450، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 64 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

موتو جي 20 - Moto G20 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

وفي وقتٍ سابق، ظهر هاتف موتو جي 20 على منصّة Geekbench، وسجّل الهاتف 378 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 1322 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وفيما يتعلّق بالشاشة، أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش، ودقّة 720×1600 بكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرات من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث سوف تبلغ دقّة الكاميرا الأساسيّة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

موتو جي 20 - Moto G20 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقة تبلغ 8 ميجابكسل، وتتميز بتصوير فيديو بدقّة 1080 بكسل، بالإضافة لتقنية HDR، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يدعم شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق وبلوتوث وراديو FM.

موتو جي 20 - Moto G20 تسريب يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف
Motorola Moto G10 Power

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد من موتورولا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى