الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا هانويب – Motorola Hanoip بحسب آخر التسريبات وكاميرا مدهشة!

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة بدقة عالية بحسب التسريبات

تستعد شركة موتورولا لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث كشفت آخر التسريبات أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتفها موتو جي 100 – Moto G100 وهاتف موتورولا هانويب – Motorola Hanoip، واليوم تمت مشاركة تفاصيل جديدة متعلّقة بهاتف موتورولا القادم Motorola Hanoip.

مواصفات موتورولا هانويب - Motorola Hanoip بحسب آخر التسريبات وكاميرا مدهشة!

وبحسب آخر التقارير فإنّ هاتف موتورولا هانويب حصل على شهادة BIS الأمر الذي يدل على أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه قريبًا، وفيما يتعلّق بموعد إطلاق الهاتف لم تذكر التسريبات أيّ معلومة متعلقّة بموعد إطلاق الهاتف.

مواصفات موتورولا هانويب

بحسب التسريبات، وفيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقّع أن يعمل هاتف موتورولا هانويب بمعالج كوالكوم Snapdragon 732G، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 64 جيجابايت، فيما سوف يأتي الخيار الآخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 100 – Moto G100 وإطلاقه رسميًا

مواصفات موتورولا هانويب - Motorola Hanoip بحسب آخر التسريبات وكاميرا مدهشة!

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقّة تبلغ 32 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الثانية بدقّة تبلغ 16 مبجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 108 ميجابكسل، وعدسة بدقّة 16 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالسعر، لم تذكر التسريبات أي معلومات عنه.

مواصفات موتو جي 100

من المتوقع إطلاق هاتف Motorola G100 في 25 مارس الحالي، وقد كشفت التسريبات السابقة عن التصميم الكامل للهاتف، حيث من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش وبجودة عرض + FHD ومعدّل تحديث 90 هرتز، وفيما يتعلّق بالمعالج من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870.

مواصفات موتورولا هانويب - Motorola Hanoip بحسب آخر التسريبات وكاميرا مدهشة!
Motorola Moto G100 

وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 20 واط.

سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 16 وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، ومستشعر ToF، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل.

مواصفات موتورولا هانويب - Motorola Hanoip بحسب آخر التسريبات وكاميرا مدهشة!
Motorola Moto G100 

ما رأيك في مواصفات هواتف موتورولا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى