الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار – OnePlus 9R تأكيد موعد إطلاق الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus 9R

تستعد شركة ون بلس لإطلاق سلسلة هواتف ون بلس 9 – OnePlus 9 حيث تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف، يعرف الجميع هاتفين من السلسلة وهم ون بلس 9 و ون بلس 9 برو، ولكنّ الهاتف الثالث لم يكن معروفًا بشكل مؤكّد، حيث أشارت التوقّعات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي باسم ون بلس 9 ار – OnePlus 9R أو ون بلس 9 لايت أو ون بلس 9 اي، واليوم كشف رئيس الشركة عن موعد الإطلاق واسم الهاتف.

ون بلس 9 ار - OnePlus 9R تأكيد موعد إطلاق الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9

وفي مقابلة حصرية لرئيس الشركة Pete Lau  مع News18، قال إنّ الشركة متحمّسة لتقديم هاتف ون بلس 9 ار –  OnePlus 9R حيث سوف يستهدف الهاتف تجربة رائدة بسعر مناسب للمستخدمين.

اقرا أيضًا.. ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro الشركة تنشر صورًا جديدة للهاتف قبل موعد الإطلاق

ووفقًا لـ Pete Lau سوف يحتوي الهاتف على التكنولوجيا والتصميم الرائد في فئته، وسوف تعمل الشركة على تقديم هاتف متوازن وشامل، وتحدّث أيضًا عن اتصال 5G وقال إنّ الشبكة توفّر سرعة محسّنة وزمن انتقال أفضل للألعاب السحابيّة.

ون بلس 9 ار - OnePlus 9R تأكيد موعد إطلاق الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9
ون بلس 9 برو

وعند سؤاله عن موعد إطلاق الهاتف، أجاب أنّ هاتف ون بلس 9 ار – OnePlus 9R و OnePlus Watch سوف يأتيان جنبًا إلى جنب مع الهواتف الأخرى ضمن سلسلة OnePlus 9 في 23 مارس الحالي، وأشار إلى أنّ الهاتف سوف يركّز على التمرير السلس وأدوات التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى المشاهدة المميزة.

ون بلس 9 ار - OnePlus 9R تأكيد موعد إطلاق الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9
ون بلس ووتش

مواصفات ون بلس 9 ار

فيما يتعلّق بالمعالج، كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 865، بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش وتبلغ دقّتها 1080 بكسل وبمعدّل تحديث 90 هرتز.

وفيما يتعلّق بالكاميرا ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بدقّة 8 ميجابكسل.

ون بلس 9 ار - OnePlus 9R تأكيد موعد إطلاق الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9

بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالتخزين سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت وفقًا للتسريب.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى