الهواتف الذكيةسامسونجمراجعة سريعة

جالكسي اي 52 – Galaxy A52 5G رسميًا كل شيء عنه في 3 دقائق

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد جالكسي اي 52 – Galaxy A52 5G بتصميم ومواصفات  مبهرة، فهل يستحق الشراء؟

مواصفات جالكسي اي 52

نقدم لكم في رقمي TV مراجعة سريعة وشاملة لهاتف سامسونج الجديد جالكسي اي 52، ونستعرض أبرز مواصفاته ومميزاته الرائعة جدًا.

يأتي جالكسي اي 52 نسخة 5G بواجهة تسيطر عليها الشاشة من كل الجوانب مع ثقب في المنتصف يمثل الكاميرا الأمامية، الظهر زجاجي مع نافذة كاميرات كبيرة أعلى اليسار على طريقة جالكسي اس 21 تحمل أربع عدسات، على اليمين نجد أزرار خفض ورفع الصوت وزر التشغيل، وفي الأسفل نجد منفذ الشحن من نوع C.

الطول 15.99 سنتم والعرض 7.51 سنتم والسماكة 8.4 ملم، أما الوزن فيصل إلى 189 جرام.

شاشة جالكسي A52 5G من نوع Super AMOLED بمقاس 6.5 إنش بدقة Full HD+ بمعدل تحديث 120Hz، أرقام ومواصفات كافية أن تؤهلها لتكون من أفضل الشاشات الموجودة في الفئة السعرية المتوسطة، هذا ويأتي مستشعر بصمة الهاتف مدمج معها.

سامسونج جالكسي اي 52

العتاد مكون من معالج لم تكشف سامسونج عن هويته، لكنه يضم ثماني أنوية، نواتين بتردد 2.2GHz، وست أنوية بتردد 1.8GHz، مع خيارين من سعة الرام .. سعة رام 6 جيجا مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وخيار ثاني ب8 جيجا مع ذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، ويدعم الهاتف تركيب ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت.

الكاميرا الخلفية لهاتف جالكسي اي 52 مكونة من 4 عدسات، الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.8 تلتقط صور رائعة، والثانية للتصوير بزوية واسعة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.2، والثالثة لحساب العمق والعزل عن الخلفية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 3.4، أما الأخيرة فهي تتيح لك التقاط صور ماكرو بنفس دقة وفتحة العدسة السابقة.

الكاميرا الأمامية ستجذب عشاق السيلفي حيث تلتقط صور بدقة 32 ميجا بكسل وتأتي بفتحة عدسة F 2.2، ستحصل على صور سيلفي جذابة ومتكاملة لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

من بين المميزات التقنية الموجودة في الهاتف أنه يدعم صوت ستريو بمساعدة تقنية Dolby Atmos التي تعزز تجربة الاستماع وتحسن من جودة الصوت بشكل كبير.

كما أن الهاتف مقاوم للماء والغبار بمعمارية IP67 ولو اننى كنا نتمنى لو كانت IP68.

يقدم Galaxy A52 5G بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير تصمد معك ليومين كاملين حسب كلام الشركة، دون معلومات عن دعم شحن السريع أو اللاسلكي.

سامسونج جالكسي اى 52

الهاتف سيتوفر قريبا في الأسواق العالمية بأربع ألوان، الأبيض والأسود والأزرق والأرجواني.

الشركة كذلك قدمت نسخة عادية من Galaxy A52 لا تدعم شبكات الجيل الخامس مع اختلافات بسيطة، كمعدل تحديث الشاشة الذي لا يتجاوز 90 Hz، وخيار 4 جيجا بايت الموجود في هذه النسخة وغير متاح في نسخة الـ5G.

ما رأيكم بالهاتف الجديد من سامسونج، وهل تفكرون بشرائه؟ شاركونا انطباعاتكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى