الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 لايت – Honor V40 Lite الشركة تحدد الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Honor V40 Lite

كشفت تسريبات تقنيّة سابقة أنّ شركة هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد وهو هونر في 40 لايت – Honor V40 Lite حيث أظهرت التسريبات السابقة صورًا للهاتف والذي يشبه في تصميمه هاتف Huawei nova 8 واليوم أعلنت الشركة عن موعد إطلاق الهاتف رسميًا.

هونر في 40 لايت - Honor V40 Lite الشركة تحدد الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف

شاركت الشركة فيديو على موقع التواصل الصيني الشهير ويبو، تظهر فيه تصميم الهاتف، بالإضافة إلى موعد إطلاق الهاتف، دون الإعلان عن باقي التفاصيل مثل المعالج الذي يعمل به الهاتف ومواصفات الكاميرات أيضًا.

ووفقًا للشركة سوف يأتي الهاتف في 23 مارس الحالي باسم هنور في 40 لايت – Honor V40 Lite، وسوف يكون هذا الهاتف هو الجهاز الثاني الذي تصدره هونر بعد انفصالها عن شركة هواوي نتيجة العقوبات الأمريكيّة على الشركة.

هونر في 40 لايت - Honor V40 Lite الشركة تحدد الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف

مواصفات هونر في 40 لايت

وفقًا للتسريبات سوف يأتي هاتف هونر في 40 لايت – Honor V40 Lite بمعالج ميديا تيك Dimensity 800U، وفيما يتعلّق بالبطّارية ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي ببطّارية صغيرة جدًّا تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سريع بقدرة 65 واط، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بشاشة يبلغ معدّل التحديث فيها 90 هرتز.

اقرأ أيضًا.. هونر في 40 يتفوق على ايفون 12 برو في اختبار سرعة تحميل البيانات

ووفقًا للصور التي تمّ نشرها سابقًا فإنّ مستشعر بصمة الإصبع غير موجود على الواجهة الخلفيّة للهاتف ولا يمكن رؤيته، بالتالي من المتوقّع أنّ يأتي الهاتف بشاشة OLED مثل هاتف نوفا 8.

هونر في 40 لايت - Honor V40 Lite الشركة تحدد الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف

وكما أظهرت الصور سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًّا بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بسعر الهاتف، جاء هاتف هونر في 40 بسعر 654 دولار أمريكي، وبالتالي من المتوقّع أن يكون سعر هاتف هونر في 40 لايت أقل من هذا السعر، تجدر الإشارة إلى أنّ نظام التشغيل الذي سيأتي به الهاتف غير معروف حاليًا، حيث تستطيع هونر بعد انفصالها عن هواوي التعامل مع الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرًا لها، وبالتالي بإمكانها استخدام خدمات جوجل ونظام تشغيل أندرويد 11.

هونر في 40 لايت - Honor V40 Lite الشركة تحدد الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد من هونر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى