أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 70 – Galaxy A70 يتلقى تحديث Android 11 One UI 3.1

سعر ومواصفات جالكسي اى 70

تؤكد سامسونج دائمًا على أنها عازمة باستمرار على تحديث أجهزتها بأسرع وأفضل ما يمكن ، حيث قامت Samsung بطرح Android 11 إلى هاتف آخر في مجموعة هواتفها الذكية المتزايدة باستمرار. وبالفعل يتم تحديث جالكسي اى 70 – Galaxy A70 بأحدث إصدار من Android و One UI (3.1) اليوم ، مع البرامج الثابتة الجديدة المتوفرة حاليًا في أوكرانيا ومن المحتمل أن تتوسع إلى المزيد من البلدان في الأيام المقبلة.

وبطبيعة الحال، يتضمن هذا التحديث الأخير تصحيح الأمان لشهر مارس 2021 ، والذي تم تفصيله بواسطة Samsung في بداية هذا الشهر الجاري. حيث إنه يعالج عددًا قليلاً من الثغرات الأمنية التي تؤثر على مجموعة شرائح Exynos 990 (على الرغم من أن هذا لا يهمّ مالكي Galaxy A70) بالإضافة إلى نقاط الضعف الأخرى الموجودة في برامج Google الخاصة.

تحديث أندرويد لهاتف جالكسي اى 70
تحديث أندرويد لهاتف جالكسي اى 70

جالكسي اى 70 بأحدث واجهة مستخدم One UI 3.1

أخيرًا ، يتوفر الآن تحديث One UI 3.1 كأحدث واجهة مستخدم ، حيث أنه وبعد الوصول إلى One UI 2.5 ، يمثل الآن آخر تحديث للبرامج الثابتة لجهاز جالكسي اى 70 – Galaxy A70 قفزة كبيرة إلى حد ما عن الإصدار السابق ، إذْ يكمن أحد أكبر التغييرات في واجهة مستخدم مُعاد صياغتها مع التركيز على سهولة الوصول وسهولة القراءة.

وقد وصل تحديث One UI 3.1 إلى أوكرانيا ، بينما يحمل إصدار البرنامج الثابت A705FNXXU5DUC6 ويزن حوالي 1.9 جيجابايت.

إذا كنت تمتلك جالكسي اى 70 – Galaxy A70 ، فمن المفترض أن يتم الترحيب بك قريبًا من خلال إشعار التحديث ، أو يمكنك محاولة تشغيل التحديث عن طريق فتح الإعدادات على هاتفك ، والانتقال إلى تحديث البرنامج ، والضغط على “تنزيل وتثبيت”.

وكالعادة ، تقدم SamMobile للقُراء طريقة بديلة للحصول على تحديثات جديدة. ما عليك سوى التوجه إلى قسم البرامج الثابتة ، والبحث عن جهازك ، وتنزيل ملفات البرامج الثابتة للتثبيت اليدوي باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows .

اقرأ أيضًا .. جالكسي اى 70 اس Galaxy A70s رسميا | المواصفات الكاملة والسعر
جالكسي زي فولد 2 Galaxy Z Fold رسميًا السعر والمواصفات

جالكسي اى 70
جالكسي اى 70

مواصفات جالكسي اى 70

يأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 70 – Samsung Galaxy A70 بأبعاد 164.3×76.7×7.9 ملم ، مع وزن 183 جرام .

  • والهاتف يدعم تقنية الاتصال قريب المدى الـ NFC ، ويدعم شريحتيْ اتصال من نوع Nano Sim ، وبالنسبة لمتانة وجودة تصنيع الهاتف المستخدمة فهي تأتي من البلاستيك بشكل الـ 3D Glasstic بمثل الموجود في هاتف Galaxy A30 .
  • كما يدعم الهاتف جميع شبكات الاتصال المتاحة في مصر حيث يدعم شبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G .

الشاشة تأتي بشكل النوتش الـ Infinity U وهي من نوع Super AMOLED ، وتأتي بقياس 6.7 إنش بجودة الـ FHD+ ، مع دقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 393 بكسل لكل إنش ، لتعطي بذلك أبعاد عرض بنسبة 20:9 ، كما يمكن إلغاء أزرار التحكم واستخدام الإيماءات للاستمتاع بحجم الشاشة بالكامل.

مواصفات جالكسي اى 70
مواصفات جالكسي اى 70
  • وبالنسبة للأداء ، فقد تم استخدام معالج قوي لهاتف جالكسي اى 70 ، وهو ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 675 بتكنولوجيا 11 نانو ، مع معالج رسوميات من نوع Adreno 612 .
  • ويأتي بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ومع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجا بايت ، بالإضافة إلى إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 512 جيجا بايت .
  • هاتف جالكسي اى 70 يأتي بكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 .
  • أما عن الكاميرا الخلفية فتأتي بكاميرا ثلاثية العدسة ، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 وهي الكاميرا الأساسية ، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الـ Ultra wide (ذات زاوية واسعة جدًا) ، في حين الكاميرا الثالثة الأخيرة فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بعمل العزل والبورتريه بالإضافة إلى فلاش خلفي من نوع ليد.
  • ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة UHD بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية ، ويدعم FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 أو 60 إطارًا في الثانية .
  • كما يدعم الهاتف وجود ميكروفون ثانوي خاص بعزل الضوضاء أثناء استخدام الهاتف سواء في التحدث أو التسجيل أو التصوير.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب الخاص بنظارات الواقع الافتراضي الـ VR .
    ويدعم تقنية تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A GPS, GLONASS, GALILEO, BDS .
    أما عن البلوتوث فيأتي بأحدث إصدار ، حيث يأتي بالإصدار الخامس مع دعمه لخاصيتيْ الـ A2DP, LE .
  • ويدعم الواي فاي بترددات a/b/g/n/ac بالإضافة إلى دعمه إلى الـ Dual band, WiFi Direct, hotspot .
  • ويحتوي على منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن ، كما يدعم الصوت الـ Dolby Atmos .
  • البطارية تأتي بسعة 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط .
  • يأتي الهاتف -سابقًا- بنظام تشغيل Android 9.0 Pie ، حيث تم تحديثه إلى أندرويد 11 ، مع واجهة سامسونج الجديدة الـ One UI والتي تم تحديثها إلى One UI 3.1 ، وتدعم إمكانية تحويل الهاتف لوضع الـ Dark Mode .
سامسونج جالكسي اى 70
سامسونج جالكسي اى 70

سعر جالكسي اى 70

يتوفر الهاتف بأكثر من لون ، حيث يتوفر باللون الأسود واللون الأزرق واللون النحاسي واللون الأبيض .
ويأتي بسعر 5000 جنيه مصري ، أي ما يعادل 318 دولارًا أمريكيًا.

والآن هل يعجبك جالكسي اى 70 ؟ هل أنت متحمس للتحديث عليه؟ شاركنا التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى