الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 ألترا – Xiaomi Mi 11 Ultra يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 67 واط

تفاصيل جديدة حول هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra

تستعد شركة شاومي لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث ترغب في إكمال سلسلة هواتف شاومي مي 11 بعدما أطلقت هاتف شاومي مي 11 فقط، حيث تحتوي السلسلة أيضًا على هاتف شاومي مي 11 ألترا – Xiaomi Mi 11 Ultra وشاومي مي 11 برو، وشاومي مي 11 لايت.

شاومي مي 11 ألترا - Xiaomi Mi 11 Ultra يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 67 واط

ووفقًا للتسريب الوارد من DigitalChatStation فإنّ هاتف شاومي مي 11 ألترا حصل على شهادة 3C الصينيّة، حيث كشفت القائمة أنّ الجهاز يدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 67 واط، تجدر الإشارة إلى أنّ عدد الأجهزة التي تقوم بالشحن بهذه السعة لاسلكيًّا قليل جدًّا.

مواصفات شاومي مي 11 ألترا

بحسب التسريبات سوف يأتي هاتف شاومي مي 11 ألترا بشاشة OLED كبيرة الحجم بمقاس 6.8 إنش، وجودة عرض + WQHD، ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة في أعلى الزاوية اليسرى، حيث تأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة تبلغ 20 ميجابكسل.

شاومي مي 11 ألترا - Xiaomi Mi 11 Ultra يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 67 واط

سوف يأتي شاومي مي 11 ألترا ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير، مع شاحن بقدرة 67 واط، بالإضافة إلى ذلك سوف يدعم الهاتف مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68، وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف

وفيما يتعلّق بالكاميرات ذكرت التسريبات أنّ هاتف شاومي مي 11 ألترا سوف يحتوي على كاميرا أساسية بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة تبلغ دقّتها 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتو بدقّة 48 ميجابكسلمع تقريب يصل إلى 120x، وتمّ تجهيز الهاتف أيضًا بمكبرات صوت مزدوجة Harman Kardon بالإضافة لمستشعر بصمة الإصبع الموجود على الشاشة.

شاومي مي 11 ألترا - Xiaomi Mi 11 Ultra يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 67 واط

ما يميز الهاتف، هو وجود شاشة خلفيّة للهاتف بمقاس 1 إنش، حيث تعمل هذه الشاشة على فتح التطبيقات، مثل الشاشة الأماميّة، ومن المتوقّع أن تساعد هذه الشاشة في استخدام الكاميرا الخلفيّة في التقاط صور سيلفي بجودة عالية جدًّا.

وفيما يتعلّق بسعر الهاتف وموعد الإطلاق، لم تذكر التسريبات أي شيءٍ متعلّق بالموعد أو السعر، ولكن من المتوقّع أن يتم الإعلان عن الهاتف مع الهواتف الأخرى ضمن سلسلة شاومي مي 11 خلال الفترة القريبة القادمة.

شاومي مي 11 ألترا - Xiaomi Mi 11 Ultra يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 67 واط

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ وهل ترى هناك فائدة من الشاشة الخلفيّة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى