ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone12 مشكلة تغيّر لون هيكل الهاتف تثير استياء المستخدمين

بالصور .. كشف تفاصيل مشكلة تغير لون هيكل ايفون 12

كشفت بعض التقارير عن مشكلة تغيّر لون إطار بعض طرز هواتف الأيفون، حيث عبّر بعض المستخدمين عن استيائهم بعد أن لاحظوا تغيّر لون هيكل الألمونيوم المستخدم في هاتف ايفون 12 وايفون 11.

لقد وفّرت الشركة ايفون 12 للمستهلكين مجموعة واسعة من خيارات الألوان للهيكل والجزء الخلفي من الغلاف. ونظرًا لأن الجزء الخلفي من الهاتف محمي بظهر زجاجي، يبدو أن الجوانب المكشوفة تسبب مشكلة لبعض المستخدمين.

تفاصيل مشكلة تغير لون هيكل ايفون 12

بحسب المصدر ، أبلغ أحد المستخدمين عن مشكلة في هاتف ايفون 12 باللون الأحمر حيث ظهر به تلاشي اللون بشكل واضح في إحدى الزوايا.

اقرأ أيضًا: ابل واتش تنقذ حياة رجل من الموت – إليكم تفاصيل القصة

مشكلة تغير لون هيكل ايفون 12

وذكر المنشور أنه استخدم الايفون بشكل طبيعي وبطريقة مماثلة لطريقة استخدام هاتف iPhone XR ، والذي لم تظهر عليه مشكلة تغير اللون.

ويبدو أن هذه ليست الشكوى الأولى، حيث تشير المنشورات في منتدى دعم أبل إلى نفس المشكلة التي تؤثر على iPhone 11 و iPhone SE 2. المشكلة ليست مقتصرة على اللون الأحمر، حيث تأثرت الهواتف باللون الأسود بنفس المشكلة.

تتمثل المشكلة تحديدًا في تغيّر إطار الألمنيوم بحيث يصبح باهتًا، وهو الجزء الوحيد الذي يتغير لونه على ما يبدو. قد يشير السبب إلى أن عملية تطبيق أبل للّون على هواتف ايفون قد تكون خاطئة، ويبدو أن أجهزة الآيفون تتطلب تقنيات أخرى للحصول على طلاء أكثر متانة.

اقرأ أيضًا: ابل تهزم سامسونج! مميزات لعبة ببجي الجديدة | سامسونج جالكسي اى 82 بشاشة منزلقة تنسحب

مواصفات ايفون 12

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع أموليد Super Retina XDR، و بطبقة حماية كورنينج جلاس التي تعتبر أقوى من الزجاج من خلال إضافة حبيبات سيراميك في الزجاج.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EkOcfYQXgAYW3DM.jpg
ايفون 12

يعمل ايفون 12 بالمعالج A14، وهو أفضل بنسبة 40% من السابق A13، كما أنه أول معالج تم تصنيعه بتقنية 5 نانومتر، وهو يوفر أداء ممتازًا للألعاب على الهاتف.

يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة تتضمن عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.6، والثانية 12 ميجا بيكسل واسعة جدًا بفتحة 2.4.

اقرأ أيضًا: ايفون القابل للطي .. هل سيحل بديلًا لبعض أجهزة أبل اللوحية ؟

حصل الهاتف على دعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، وسيتم تزويده بغطاء حماية ذكي يعرض التوقيت والشحن في الخارج.

يتوفر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر، ويبدأ ثمنه من 799 دولار أمريكي، و تصل الأجهزة بدون شاحن في العلبة.

اقرأ أيضًا: ايفون القابل للطي سيحصل على تقنية جديدة وغريبة لحماية الشاشة من الكسر

هل واجهت مشكلة تغيّر لون إطار هاتف الايفون الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى