الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اكس 3 برو – POCO X3 Pro وتحديد موعد حدث الإعلان القادم

تحديد موعد حدث بوكو القادم

من المؤكّد أن شركة بوكو تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الشهر الحالي، حيث من المتوقّع أن تطلق الشركة هاتف بوكو اكس 3 برو – POCO X3 Pro وهاتف POCO F3 وPOCO F3 Pro، وانتشرت في الفترة الأخيرة تسريبات كثيرة حول هواتف الشركة، واليوم أكّدت الشركة موعد الحدث القادم الخاص بها.

مواصفات بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro وتحديد موعد حدث الإعلان القادم

أكّدت الشركة موعد حدث الإعلان عبر تغريدة رسميّة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قامت الشركة بنشر صورة تحمل شعار “عندما تلتقي الطاقة بالسرعة”، ووفقًا للتغريدة فإنّ الموعد سوف يكون بتاريخ 22 مارس الحالي، في الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات بوكو اف 3 – POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

ومن المتوقّع أن تقوم الشركة ببث الحدث عبر قنواتها الرسميّة، ولم تقم الشركة بتوضيح أيّ الهواتف التي سوف يتم الإعلان عنها، ولكن التقارير أشارت أنّ الشركة سوف تقوم بالإعلان عن هاتف بوكو اكس 3 برو و بوكو اف 3 بالإضافة إلى بوكو اف 3 برو، ووفقًا للتقارير فإنّ هواتف الفئة اف سوف تكون إعادة تسمية لأجهزة ريدمي كي 40.

مواصفات بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro وتحديد موعد حدث الإعلان القادم

مواصفات بوكو اكس 3 برو

وفقًا للتسريبات سوف يأتي الهاتف بشاشة أموليد مقاس 6.6 إنش، وبدقّة تبلغ 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض + FHD بالإضافة إلى معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 860، بالإضافة إلى وجود عدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 / 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128/256 جيجابايت.

مواصفات بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro وتحديد موعد حدث الإعلان القادم

من المتوقّع أيضًا أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستبلغ دقّة الكاميرا الأساسيّة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية سوف تأتي بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة تبلغ 32 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 33 واط، وفيما يتعلّق بسعر الهاتف من المتوقّع أن يبلغ سعر الهاتف 269 يورو أي ما يعادل حوالي 320 دولار أمريكي.

مواصفات بوكو اكس 3 برو - POCO X3 Pro وتحديد موعد حدث الإعلان القادم

ما رأيك في هواتف بوكو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى