الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك – Honor Magic هاتف رائد جديد بمواصفات رائعة سينضم للسلسلة قريبًا

تسريبات حول الهاتف الرائد القادم ضمن سلسلة هونر ماجيك

يبدو أن شركة هونر، التي استقلّت عن هواوي مؤخرًا، تعمل حاليًا على تطوير هاتف رائد جديد سينضم إلى سلسلة هونر ماجيك – Honor Magic، ووفقًا للتسريبات فإنه من المتوقع أن تطلق العلامة التجارية الهاتف الرائد الجديد في يوليو القادم.

هونر ماجيك – Honor Magic هاتف رائد جديد بمواصفات رائعة سينضم للسلسلة قريبًا
هونر تعمل على هاتف ضمن سلسلة هونر ماجيك

مواصفات الهاتف الرائد القادم ضمن سلسلة هونر ماجيك (تسريبات)

لم يتم الكشف في الوقت الحالي عن الكثير من المواصفات والتفاصيل حول الهاتف الرائد القادم ضمن سلسلة هونر ماجيك سوى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم. ونظرًا لأن الإطلاق على بعد بضعة أشهر فقط، نتوقع معرفة المزيد عنه في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل للمزيد من هواتف هواوي و هونر حول العالم

هونر ماجيك – Honor Magic هاتف رائد جديد بمواصفات رائعة سينضم للسلسلة قريبًا
Snapdragon 888

في ديسمبر من العام الماضي، أخبر الرئيس التنفيذي لشركة هونر “Zhao Ming” المعجبين أن الشركة لديها خطط لإطلاق هواتف ذكية رائدة في المستقبل وأن العلامة التجارية ستمتلك أجهزتها الخاصة من سلسلة Mate و P-series.

نظرًا لأن هونر أصبحت الآن علامة تجارية مستقلة، يمكن للشركة بسهولة الحصول على قطع ومكونات الهواتف المطلوبة من البائعين والتي لم تكن ممكنة في ظل شركة هواوي بسبب العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة بفعل الحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة والصين.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك قابل للطي – Honor Magic Fold ومجموعة من الهواتف قادمة قريبًا

في الواقع، تجري هونر بالفعل محادثات مع شركات مثل كوالكوم و ميدياتك للتوصل إلى صفقة لشراء معالجات لتشغيل الأجهزة القادمة للعلامة التجارية. تجري الشركة أيضًا محادثات مع جوجل للحصول على دعم خدمات جوجل GMS. تعمل Honor أيضًا على توسيع نطاقها، بدءًا من متجر Honor Mall الخاص بها عبر الإنترنت والمتاجر الجديدة غير المتصلة بالإنترنت.

هونر باد 7 أول تابلت للشركة بعد الانفصال عن هواوي قادم قريبًا

تعمل شركة هونر حاليًا على تطوير جهاز جديد سيكون أول تابلت للشركة بعد الانفصال الرسمي عن الشركة الأم هواوي وستطلق عليه اسم هونر باد 7 – Honor Pad 7.

قال أحد المدونين على الموقع الصيني الشهير Weibo إن الشركة ستطلق لأول مرة جهاز تابلت جديدًا من الفئة المتوسطة هذا الشهر.

هونر ماجيك – Honor Magic هاتف رائد جديد بمواصفات رائعة سينضم للسلسلة قريبًا
هونر باد 7

لقد تم الإعلان عن آخر طراز في هذه السلسلة باسم Honor Pad 6 في يوليو 2020. ومن المتوقع أن يحصل هذا الجهاز اللوحي على خليفة يسمى Honor Pad 7.

ووفقًا للتسريبات، فإن هونر باد 7 القادم سيكون متاحًا للشراء في الصين في شهر مارس نفسه. وسيشمل أحدث طراز تصميمًا مشابهًا لجهاز التابلت الرائد Honor V6 الذي أطلقته الشركة العام الماضي مع بعض الميزات الجديدة مقارنة بسابقه.

اقرأ أيضًا: هونر تعلن عن هونر باد 6 – Honor Pad 6 و باد اكس 6 – Pad X6 في معرض IFA

وفقًا للطراز السابق، يمكننا أن نتوقع أن يكون جهاز تابلت هونر الجديد من الفئة المتوسطة مزودًا بشاشة LCD مقاس 10 إنش، ودعم القلم، ويعمل بمعالج HiSilicon أو أحد معالجات ميدياتك MediaTek SoC، ومكبرات صوت استريو، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وقد يعمل بواجهة و Magic UI 4.0 ونظام أندرويد 10.

اقرأ أيضًا: هواوي و هونر .. الطلاق أصبح رسميًا بهذه الإجراءات الجديدة

هل جربتم أحد منتجات هونر من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى