الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 لايت – Honor V40 Lite تحديد موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف

هاتف جديدة من الفئة الاقتصادية لهونور

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت شركة هونر الهاتف Honor V40 5G والآن ظهرت تسريبات جديدة عن استعداد الشركة للإعلان عن الهاتف هونر في 40 لايت.

مواصفات هوتر في 40 لايت

هونر في 40 لايت

وفقًا لأحدث التسريبات فإن الهاتف سيكون له تصميم مشابه لهاتف هواوي نوفا 8، كما تم الكشف أنه سيأتي بمعالج Dimensity 800U من ميدياتك، ومن المتوقع إطلاقه نهاية الشهر الحالي.

وكشفت التسريبات الأولية أن هونر في 40 لايت سيأتي بكاميرا أمامية على شكل ثقب في أعلى منتصف الشاشة، وفي الواجهة الخلفية سيكون هناك وحدة كاميرا بيضاوية الشكل مع 4 عدسات.

كما كشفت بعض التقارير أن الشركة تستعد للكشف عن عدد من الهواتف قريبًا مثل Honor 40S و Honor 10C و Honor X20 و Honor 40 وستصل للأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا:

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى بخصوص هونر في 40 لايت لكنه على الأرجح سيكون من فئة الهواتف المتوسطة المخصصة للشباب، وقد تطلق عليه الشركة أيضًا اسم Honor V40 SE.

مواصفات هونرفي 40 فايف جي

هونر في 40 لايت - Honor V40 Lite تحديد موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف

أعلنت Honor مؤخرًا عن هاتفها الذكي الجديد هونر في 40 5 جي – Honor V40 5G ليكون بهذا هو أول هاتف بعد انفصالها عن شركة هواوي في شهر نوفمبر الماضي.

وجاء هاتف Honor V40 5G الجديد مع مع شاشة OLED مقاس 6.72 إنش ومعالج MediaTek Dimensity 1000 + v 5G الذي يوفر دعمًا لشبكة 5G + 5G ثنائي الشرائح وكاميرات ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ، ووحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، وفلاش LED.

هل جربت أحد هواتف هونر من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى