الهواتف الذكيةنوكيا

مواصفات نوكيا جي 10 – Nokia G10 وتحديد موعد حدث نوكيا القادم

موعد حدث شركة نوكيا القادم

تستعد شركة HMD Global لإطلاق حدث جديد خاص بها الشهر المقبل، حيث تم رصد صورة على موقع نوكيا الرسمي للهواتف المحمولة تبين تاريخ الحدث، ولكن لم توضّح هذه الصورة أي المنتجات التي سيتم الإعلان عنها، ومن المتوقّع أن يتم الإعلان عن هاتف نوكيا جي 10 – Nokia G10.

الصورة المنشورة على موقع نوكيا

ووفقًا للصورة التي تمّ نشرها على موقع نوكيا الرسمي، فإنّ الحدث سوف يبدأ الساعة 3 مساءً بتوقيت غرينيتش، وفيما يتعلّق بتاريخ عقد الحدث، أظهرت الصورة أنّ الحدث سوف يتم عقده بتاريخ 8 إبريل القادم.

وفيما يتعلّق بالمنتجات التي ستطلقها الشركة في هذا الحدث، أشارت التقارير التقنيّة أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا جي 10 ضمن الحدث القادم في 8 إبريل. 

مواصفات نوكيا جي 10

وفقًا للتسريبات السابقة فإنّ شركة HMD Global سوف تعمل على إعادة تسمية هواتفها القادمة بحيث ستكون السلسلة القادمة هي Nokia G وسوف تستغني عن التسمية القديمة والتي تقوم بإضافة رقم بعد النقطة مثل 8.3، وأشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف الجديد سوف يأتي باسم نوكيا جي 10 –  Nokia G10.

اقرأ أيضًا.. نوكيا 3650 – Nokia 3650 يظهر في المزيد من التسريبات المصورة التي تكشف تصميمه الفريد

وكان الهاتف قد ظهر برقم الطراز TA-1334 في قاعدة بيانات SIRIM Berhad، حيث أظهرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة،  وبحسب التسريبات سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم  Snapdragon 775 / 775G ثماني النواة.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة  PureDisplay V4، حيث تتميز هذه الشاشة بجودة عرض +Quad HD ومقاس 6.5 إنش، بالإضافة إلى معدّل تحديث سوف يبلغ 120 هرتز، ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخليّة تبلغ 64 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 4 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريبات لم تتحدث عن سعر الهاتف، ومن المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

ما رأيك في الهواتف الذكية من نوكيا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. شركة نوكيا لطالما كانت هي السباقة في هذا المجال سابقاً لدينا يقين بعودتها التي تحمل الكثير من الفاجئات

    وعن نفسي استخدم جهاز 3 نوكيا AT-1032
    منذُ اربع سنوات
    انتظر الاحدث منها ليتسنى التغيير

    شكراً نوكيا مرة والف مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى