الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو رينو 5 مارفل اديشن – OPPO Reno5 Marvel Edition رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف OPPO Reno5 Marvel Edition

في الشهر الماضي، ظهر هاتف اوبو رينو 5 مارفل اديشن – OPPO Reno5 Marvel Edition على الموقع الإلكتروني لشركة NBTC في تايلاند، واليوم أعلنت الشركة عن مواصفات وسعر الهاتف، حيث يشبه هاتف OPPO F11 Pro Avengers Edition والذي تمّ إصداره قبل عامين، وهو مبني على هاتف على Reno5 4G والذي تم إطلاقه في ديسمبر 2020.

مواصفات اوبو رينو 5 مارفل اديشن

يتميز هاتف اوبو رينو 5 مارفل اديشن بتصميم مميز، حيث يأتي شعار Avengers على ظهر الهاتف، وتحمل أغطية الحماية للجهاز شعار Marvel، بالإضافة إلى ذلك يحتوي صندوق الهاتف على الشاحن والسماعات وجميعها تحمل شعار Avengers.

يأتي الهاتف بشاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.4 إنش بجودة عرض +Full HD ودقّة تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وفيما يتعلّق بمستشعر بصمة الإصبع فهو موجود في الشاشة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G وموعد إطلاقه في الشرق الأوسط

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 720G، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 44 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطّارية، يأتي الهاتف ببطّارية بقوة 4310 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 50 واط، سوف يعمل الهاتف بواجهة ColorOS 11.1 المستندة إلى أندرويد 11.

موعد إطلاق وسعر هاتف اوبو رينو 5 مارفل اديشن

ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يكون متاحًا للشراء في 15 مارس الحالي، وفيما يتعلّق بسعر الهاتف سوف يأتي الهاتف بسعر 395 دولارًا أمريكيًّا لذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

كيف ترون مواصفات الهاتف؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى