الهواتف الذكيةاوبومراجعة سريعة

أوبو فايند اكس 3 برو رسميا بكاميرا خطيرة مع سعر مرعب OPPO Find X3 Pro

يعد هاتف أوبو فايند اكس 3 برو – OPPO Find X3 Pro، أحد أجمل الهواتف الذكية العصرية، وهناك من يعتبره أجمل هاتف تم إطلاقه في 2021.

مراجعة هاتف أوبو فايند اكس 3 برو

نقدم لكم في رقمي TV مراجعة سريعة لهاتف أوبو فايند اكس 3 برو الذي أطلقته الشركة الصينية مؤخرًا، ونستعرض لكم أبرز مميزاته الرائعة.

أطلقت شركة “أوبو” هاتفها أوبو فايند اكس 3 برو.. والمزود بكاميرا “ميكروسكوبية” استثنائية وبمواصفات مرتفعة، كما جاء الهاتف بهيكل زجاجي ناعم الملمس، إطار من الألمنيوم يُحيط بشاشة منحنية.

لكن أكثر ما لفت النظر هو التعرج الذي استخدمته أوبو لدمج وحدة الكاميرا مع الهيكل الخلفي، فلا تشعر أن وحدة الكاميرا قطعة منفصلة، بل مدمجة بالكامل مع الظهر وهذه نقطة تُحسب لأوبو ببراعة، ووضعت أوبو كاميرا سيلفي داخل فتحة ثقب أعلى يسار الشاشة.

وزن الهاتف ثقيل نسبياً مع 193 غرام وسماكة 8.2 ملم، وحذفت أوبو مدخل السماعات 3.5 ملم، واعتمدت بدلاً منه مدخل الشحن يو اس بي من نوع سي.

أوبو فايند اكس 3 برو رسميا بكاميرا خطيرة مع سعر مرعب OPPO Find X3 Pro

يحتوي الهاتف على شاشة LTPO AMOLED مقاس 6.7 انش بدقة +QHD التي تسمح لمعدل التحديث بالانتقال بين 5 إلى 120 هرتز ، مما يمنحك سلاسة عالية في عرض المحتوى وتجربة الألعاب.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل هو الأحدث أندرويد 11، وبالمعالج الأقوى من كوالكوم سناب دراغون 888 بتردد يصل إلى 2.84 ، وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (الرام) فهي 12 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلي 256 غيغابايت، وهناك رام بنسخة 8 غيغابايت، ولا يدعم الهاتف تركيب شريحة تخزين خارجية.

جاء الهاتف بأربع عدسات خلفية، تعد الكاميرا الرئيسية في Find X3 Pro جيدة جدًا ، الخبر المهم أن الكاميرا الأساسية جاءت بمستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل – مع زاوية واسعة للغاية، العدسة الثانية جاءت بنفس المستشعر وزاوية واسعة أيضاً، وبدقة 50 ميجابكسل، ومجال رؤية 110 درجة.

العدسة الثالثة عبارة عن كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل، وتقريب بصري هجين 5x ، وتقريب رقمي 20x، أما العدسة الرابعة فجاءت بكاميرا 3 ميجابكسل من نوع Microlens.. بينما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، 

اوبو فايند اكس 3 برو

يمكن شحن بطارية أوبو فايند اكس 3 برو التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة لاسلكيًا و بسرعات تصل إلى 30 واط ويمكن شحنه بسرعة فائقة عبر شاحن من أوبو بقدرة 65 واط ، ومن حسن الحظ يأتي هذا الشاحن مع الصندوق، ويتمتع الهاتف بمعيارية IP68 لمقاومة الماء والغبار.

السعر يختلف بشكل كبير في جميع أنحاء السوق. في المملكة المتحدة ، يبلغ سعره (1500 دولار أمريكي) ، بينما السعر في أيرلندا (1375 دولارًا أمريكيًا) .. وبالتأكيد سيكون أقل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاركونا في التعليقات برأيكم حول هاتف أوبو فايند اكس 3 برو الجديد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى