الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 9 برو – Realme X9 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات وصور الهاتف

صور جديدة لهاتف Realme X9 Pro

كشفت تسريبات تقنيّة حديثة عن نية ريلمي إطلاق هاتفها الجديد ريلمي اكس 9 برو – Realme X9 Pro قريبًا، وأشارت التسريبات أنّ الهاتف سيعمل بمعالج قويٍّ من ميديا تيك، حيث عقدت شركة realme شراكة مع المصمم Naoto Fukasawa لتصميم الهاتف، وكشف تسريب حديث عن صور الهاتف المنتظر.

ريلمي اكس 9 برو - Realme X9 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات وصور الهاتف

مواصفات ريلمي اكس 9 برو

تم نشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، حيث حملت الصور توقيع “WHYLAB”، وأظهرت الصور أنّ هاتف ريلمي اكس 9 برو يحتوي على شاشة منحنية وهي الأولى من نوعها للشركة، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة على ثقب في أعلى الزاوية اليسرى، وسوف تأتي الشاشة بمقاس 6.55 إنش، بالإضافة إلى معدل تحديث 90 هرتز.

ريلمي اكس 9 برو - Realme X9 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات وصور الهاتف

كشفت الصور عن وجود كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرات بشكل عمودي جنبًا إلى جنب مع فلاش LED، بالإضافة إلى ذلك توجد بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 واط، أشار التسريب أيضًا أنّ إطار الهاتف سيكون من البلاستيك فيما سيأتي الهاتف بسماكة تبلغ 7.8 ملم.

ريلمي اكس 9 برو - Realme X9 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات وصور الهاتف

وفيما يتعلّق بالمعالج، كشف التسريب أيضًا أنّ  الهاتف سوف يأتي بأقوى معالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 1200، وهو الهاتف الثاني من ريلمي الذي يأتي بهذا المعالج، بعد هاتف ريلمي جي تي نيو والذي كشفت التقارير أيضًا أنّه يأتي بمعالج Dimensity 1200.

اقرأ أيضًا.. ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

ريلمي اكس 9 برو - Realme X9 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات وصور الهاتف

مواصفات ريلمي اكس 7 برو

أطلقت الشركة الهاتف في العام الماضي، حيث جاء الهاتف بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.55 إنش، وبجودة عرض +FHD، وبكثافة 402 بكسل في الإنش، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 وواجهة Realme U.

يأتي الهاتف بمعالج ميديا تيك Dimensity 1000 ثماني النواة ومعالج رسوميّات Mali-G77 MC9، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128/256 جيجابايت.

ريلمي اكس 9 برو - Realme X9 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات وصور الهاتف

وفيما يتعلّق بالكاميرات، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الأساسيّة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل، ويأتي الهاتف ببطاريّة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وبحسب الشركة فإنّه يتم شحن الهاتف في 35 دقيقة فقط.

ما رأيك في مواصفات هاتف ريلمي اكس 9 برو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى