الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro تسريب جديد يكشف قدرة الشحن اللاسلكي للهاتف

تفاصيل جديدة عن قدرة الشحن اللاسلكي لهاتف OnePlus 9 Pro

تستعد شركة ون بلس لإطلاق سلسلة هواتفها ون بلس 9 – OnePlus 9، والتي تضمّ ثلاثة أجهزة، حيث انتشرت تسريبات كثيرة في الفترة الأخيرة عن السلسلة، وكانت الشركة قد أكّدت بعض التفاصيل الخاصّة بالسلسلة مثل الكاميرا، وظهر تسريب حديث يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالشحن اللاسلكي لهاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro.

ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro تسريب جديد يكشف قدرة الشحن اللاسلكي للهاتف

مواصفات ون بلس 9 برو

كشف التسريب أنّ هاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro سوف يأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط، ويعتبر الأمر تحديثًا مهمًّا على الشحن اللاسلكي في الهاتف السابق والذي كان 30 واط، تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف OnePlus 8 Pro كان أوّل هاتف من OnePlus يدعم الشحن اللاسلكي.

ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro تسريب جديد يكشف قدرة الشحن اللاسلكي للهاتف

كانت شركة ون بلس قد أكّدت رسميًا أنّ هاتف OnePlus 9 Pro سيأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، بحيث تحتوي الكاميرا الأساسيّة على مستشعر Sony IMX789 بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر Sony IMX766 Ultrawide بدقة 50 ميجابكسل، ووفقًا للتسريبات سوف يحتوي الهاتف أيضًا على عدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل، وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يلفت الأنظار لقدرات كاميرا الهاتف المنتظر

وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 برو بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، وبحسب التسريبات، لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro تسريب جديد يكشف قدرة الشحن اللاسلكي للهاتف

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بمقاس 6.78 إنش ودقّة 1440 × 3100 بكسل ومعدّل تحديث 120 هرتز، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

مواصفات ون بلس 9

من المتوقّع أن يحتوي هاتف ون بلس 9 على شاشة OLED مقاس 6.5 إنش، مع وجود ثقب للكاميرا الأماميّة في أعلى الزاوية اليسرى بدقّة 16 ميجابكسل، وزعمت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بإطار بلاستيكي.

وفيما يتعلق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 وبطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وسوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11.

ون بلس 9 برو - OnePlus 9 Pro تسريب جديد يكشف قدرة الشحن اللاسلكي للهاتف

هل اقتنيت أحد هواتف ون بلس؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى