الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo أول هاتف ذكي بشاشة منحنية للعلامة التجارية

مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo وتفاصيل مدهشة عن التصميم قبل الإعلان الرسمي

هل يكون ريلمي جي تي نيو realme GT Neo أول هاتف ذكي بشاشة منحنية للعلامة التجارية ؟ أطلقت العلامة التجارية الصينية realme هاتف ريلمي جي تي – realme GT كأول هاتف ذكي متطور في عام 2021 . ليس هذا فقط، بل وتستعد الشركة أيضًا لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8 .

والآن، هناك بعض التوقعات عن إعلان العلامة التجارية عن هاتفها ريلمي جي تي نيو realme GT Neo كأول هاتف ذكي بشاشة منحنية، وتم إدراج الهاتف الآن في قاعدة بيانات TENAA مع مجموعة من الصور وتفاصيل عن المواصفات قبل موعد الإعلان المرتقب .

مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo أول هاتف ذكي بشاشة منحنية للعلامة التجارية

وظهر الهاتف الذكي من realme في قاعدة بيانات TENAA برقم موديل RMX3116، وتبين لنا من الصور أن الهاتف يحمل شاشة منحنية، وهو ما يعني أن realme RMX3116 القادم سيكون هو أول هاتف ذكي بشاشة منحنية من العلامة التجارية . بالإضافة إلى ذلك، يبدو من الصور أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية .

ريلمي جي تي نيو

بجانب هذا، يظهر زر أو مفتاح الباور على الجانب الأيمن للهاتف، كما ويوجد زرّان لمستوى الصوت منفصلين على الجانب الأيسر .

مواصفات ريلمي جي تي نيو realme GT Neo

ظهر ريلمي جي تي نيو realme GT Neo في قاعدة بيانات TENAA بشاشة 6.55 إنش، وبطارية مزدوجة بسعة 2200 مللي أمبير في الساعة، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة realme UI 2.0، وأخيرًا ، ستبلغ أبعاد الهاتف 159.9 × 73.4 × 7.8 ملم .

ريلمي جي تي نيو

هذا، وأشار الموقع الصيني الشهير المعروف باسم “Weibo ” بأن ريلمي جي تي نيو realme GT Neo سيحمل شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع 65 واط . وبالمثل، نشر Digital Chat Station أن هذا الهاتف يتباهى بشاشة بدقة FHD + تبلغ 2400 × 1080 بكسل مع ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية، ومستشعر بصمة على الشاشة .

أما بخصوص المعالج، قال المصدر يمكننا توقع أن يتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 SoC، كما أكدت الشركة نفسها .

أقرأ أيضًا :

ما رأيك في عائلة ريلمي بشكل عام، وهل بالفعل تستحق الشراء ؟ فضلًا، لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى