ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

ايفون 13 برو تسريبات جديدة قد تصدم عشاق الايفون

ينتظر الملايين من عشاق هواتف آيفون، إطلاق السلسلة الجديدة، ومنها هاتف ايفون 13 برو، الذي بدأت -منذ عدة أشهر- تظهر تسريبات مختلفة حول مواصفاته ومميزاته القادمة.

مواصفات ايفون 13 برو

نقدم لكم في رقمي TV أحدث التسريبات عن خطط شركة آبل القادمة، حول هاتف ايفون 13 برو، والتي سرّبها المحلل التقني الشهير “مينغ تشي كو” والذي يُعرف بمصداقيته العالمية حول أخبار الشركة الأمريكية.

بالنسبة إلى ” iPhone 13 ” ، يرى مينغ تشي أن الشركة ستطلق أربعة طرازات ، مما يجعلنا نتوقع نفس سلسلة iPhone 12 الحالية.

سيحصل طرازا “Pro” على ترقيات إضافية ، بما في ذلك كاميرا بفتحة عدسة واسعة  مع تركيز تلقائي للصورة.

يُعتقد أيضًا أن شاشة النسخ الأربعة ستدعم معدل تحديث 120 هرتز و LPTO لكفاءة الطاقة، وقد تكون أجهزة آيفون القادمة أثقل قليلاً ، نظرًا لاحتمال اضافة ابل لسعة بطارية أكبر.

بينما الخبر الأهم من المحلل التقني مينغ تشي أن آبل لا تخطط لإضافة منفذ USB-C مع الايفون، ولا تخطط الشركة اعتماد معيار USB-C على أجهزة آيفون المستقبلية أو دمج مستشعر البصمة على زر الطاقة الرئيسي.

صورة تخيلية لهاتف ايفون 13 برو
صورة تخيلية لهاتف ايفون 13 برو

وتعتقد شركة آبل أن USB-C يضر ببعض الأعمال الربحية، إضافة إلى أن مقاومته للماء أقل من Lightning .

ورفض مينغ تشي كو شائعة أخرى مفادها أن ابل تريد إضافة مستشعر بصمة إلى زر الطاقة ، ومع ذلك ، أفاد موقع Bloomberg الإلكتروني أن شركة Apple تختبر مستشعر شاشة يعمل باللمس مدمجًا مباشرةً في الشاشة لسلسلة آيفون لهذا العام.

وبالانتقال إلى عام 2022 ، من المتوقع أن تتخلى إصدارات iPhone الرئيسية عن النوتش و “تبني تصميم الشاشة المثقوبة”. ويمكن ترقية نظام الكاميرا في المقدمة بحيث يحتوي على ضبط تلقائي للصورة لأول مرة.

ومن الواضح أن الجيل الثالث من iPhone SE سيحتفظ بتصميم ومواصفات طراز 4.7 انش الحالي ، ولكن مع قفزة في المواصفات. ستشمل دعم 5G وتحديثًا للمعالج.

ايفون 13
ايفون 13

أما عن الايفون القابل للطيّ، جاء في التسريبات أن الشركة سوف تتأخر إلى عام 2023، وقد يحمل اسم الهاتف آيفون فولد، ويتوقع مينغ تشي إطلاق الهاتف بشاشة مقاس 7.5 إلى 8 إنش.، ويرى المحلل التقني أن آبل تريد الانتظار إلى حين حل المشاكل التقنية المتعلقة بالهواتف المطوية.

ما المواصفات التي تتوقّعون قدومها في هاتف ايفون 13 برو؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى