الهواتف الذكيةنوكيا

مواصفات نوكيا جي 10 – Nokia G10 بحسب التسريبات الأوليّة وكاميرا مدهشة للهاتف!

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف Nokia G10 القادم

كشفت شركة HMD Global العام الماضي، النقاب هاتف نوكيا 8.3 – Nokia 8.3 كأول هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس، وكشفت التسريبات أنّ الشركة تعمل الآن على إصدار جديد هو نوكيا جي 10 – Nokia G10 حيث شاركت التسريبات الحديثة معلومات جديدة عن مواصفات الهاتف.

Nokia 8.3

كشف تسريب حديث أنّ HMD Global تخطط لاعتماد تسمية جديدة لهواتفها القادمة، وبالتالي من المتوقّع أن خليفة Nokia 8.3 5G لن يطلق عليه Nokia 8.4 5G، بل سوف يأتي باسم نوكيا جي 10 – Nokia G10.

مواصفات نوكيا جي 10

فيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج يحمل رقم طراز SM7350، ومن المتوقّع أن يأتي هذا المعالج باسم Snapdragon 775 / 775G.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة PureDisplay V4 مقاس 6.5 إنش، وجودة عرض + Quad HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وفيما يتعلّق بالبطّارية، ذكر التسريب أيضًا  أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. نوكيا 8.3 فايف جي – Nokia 8.3 5G أول هاتف من نوكيا سيحصل على أندرويد 11

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخاصّة بالهاتف، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة تبلغ دقّتها 108 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن يأتي أيضًا بعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا، وعدسة ماكرو وعدسة للعمق.

سعر نوكيا جي 10 وموعد الإطلاق

لا توجد أي معلومات مؤكّدة حول موعد إطلاق الهاتف الجديد، حيث يشير التقرير إلى أن الشركة تستهدف النصف الثاني من عام 2021، مما يعني أن الهاتف سيواجه قدرًا كبيرًا من المنافسة، وفيما يتعلّق بالسعر، فليس واضحًا حتّى الآن كم سيبلغ سعر الهاتف، ولكن بالنظر إلى المواصفات التي جاء بها الهاتف من المتوقّع أن يبلغ سعره 30000 روبية هندية أي ما يعادل 420 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

Nokia 8.3

هل ستستطيع نوكيا منافسة الشركات الأخرى بهواتفها الذكيّة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى