تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021

قائمة تضم أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021

إذا كنت شخصًا بالغًا وفي الوقت نفسه تبحث عن قائمة تضم أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021، فلا تخجل . إليكم في السطور أدناه سلسلة تضم أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال النابضة بالحياة، وفي البداية وقبل الخوض في التفاصيل، ضع في اعتبارك أن جميع هذه الألعاب الملائمة للأطفال ستعمل أيضًا على بلاي ستيشن 5 .

قائمة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021

لعبة ديزني إنفنيتي- Disney Infinity

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021

جاءت لعبة ديزني إنفنيتي- Disney Infinity في المرتبة الأولى بين قائمة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021، وتعد هذه اللعبة من ألعاب الفيديو الرائعة حقًا، لعبة أكشن ومغامرات، كانت بداية ظهور هذه اللعبة في عام 2013، مع هذه اللعبة يمكنك اللعب بشخصية Venom والانطلاق في ناطحات السحاب الشاهقة أو استخدام السيف الضوئي، كل شخصية لديها مجموعة مهارات فريدة وبعضها يفتح عوالم مختلفة، اللعبة حقًا أكثر من رائعة وهي موجهة لمحبي ألعاب الأكشن والمغامرات .

لعبة Astroneer

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021

في المرتبة الثانية جاءت لعبة Astroneer بين أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021، تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب المغامرات أيضًا، وكانت بداية ظهورها في ديسمبر 2016 . تدور فكرة اللعبة حول استعمار الكواكب وإنشاء الهياكل وجمع الموارد ! نعم، ليس لدى لعبة Astroneer هدف محدد أو قصة محددة، على الرغم من أن كل كوكب يحمل تحديات للاعبين ويجب على اللاعبين إكمالها .

لعبة Dragon Quest Builders 2

ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال

في المرتبة الثالثة جاءت لعبة Dragon Quest Builders 2 بين أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021، فهي واحدة من أكثر الألعاب الملائمة للأطفال حقًا بفضل أنها نابضة بالحياة وملونة مع شخصيات لطيفة، لكن في الوقت نفسه هي لعبة تقمص الأدوار، ويبدو من صور اللعبة أنها بالفعل رائعة وتستحق التجربة .

لعبة Skylanders

ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال

ظهر لعبة Skylanders لأول مرة عام 2011، وقد توسعت وتطورت في ظل مجموعة متنوعة من المطورين المختلفين، وتعد أيضًا من ألعاب المغامرات الرائعة، وتعد لعبة Skylanders واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا، وهي بمثابة سلسلة ألعاب فيديو أكشن ومغامرات، ومن المؤكد أنها ستنال على إعجابكم جميعًا .

لعبة Overcooked! 2

ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال

لعبة من ألعاب الطهي، ستكون مطالبًا مع هذه اللعبة بإعداد أطباق مختلفة حسب رغبة العميل، ويتطلب ذلك اتباع وصفات بسيطة إلى أكثر تعقيدًا بعض الشيء، وهي لعبة ممتعة يمكنك لعبها بمفردك، ويمكن للأطفال إعدادات المطبخ بطريقة أكثر من رائعة مع سيناريوهات الطهي الجنونية .

لعبة Stardew Valley

ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال 2021 ! نعم، اللعبة الصديقة للأطفال وهي بمثابة جزء من محاكاة الزراعة وجزء من لعبة تقمص الأدوار . تدور فكرة اللعبة حول إرسالك إلى جميع أنحاء الوادي للبحث عن الإمدادات والمواد اللازمة للحفاظ على مزرعتك وجعلها تعمل، وفي الوقت نفسه تكون الكهوف Stardew مليئة بالوحوش، وفي هذه الأثناء يتوجب عليك القتال واستخدام مهارات جديدة وأدوات مطورة وأسلحة أكثر قوة وألغازًا للتخلص من الوحوش والوصول وتحقيق الهدف المطلوب .

الرائع في هذه اللعبة أيضًا هو أنه يمكنك توسيع مزرعتك بمفردك أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء ومن ثم بناء مجتمع قوي متصل معًا .

لعبة Spyro: Reignited Trilogy

ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال

لعبة التنين الأرجواني المفضل لدى الجميع، هي لعبة غريبة الأطوار ولكنها مليئة بالتحديات، وهي عبارة عن مزيج رائع مما جعلها من أفضل الألعاب على بلاي ستيشن الأصلي، تعمل اللعبة في صور نابضة بالحياة وعالية الدقة، ولا يمكن إنكار أنها من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال .

لعبة راتشت أند كلانك Ratchet & Clank

ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال

تم إصدار هذه اللعبة جنبًا إلى جنب مع فيلم Ratchet & Clank الذي لاقى استحسانًا من الجميع، وتعد لعبة Ratchet & Clank واحدة من أفضل ألعاب الفيديو، وهذه اللعبة هي بمثابة سلسلة من ألعاب الفيديو تتبع طريقة المغامرات ! نعم، مع هذه اللعبة يمكنك شق طريقك خلال مغامرة متعددة الأبعاد، وتوفر اللعبة مؤثرات بصرية مبهرة وأسلحة جنونية أيضًا .

كانت هي أفضل مجموعة ألعاب بلاي ستيشن 4 الجديدة 2021 للأطفال . وفي الأخير، نأمل بأن تنال على إعجابكم جميعًا .

أقرأ أيضًا :

الآن، ما رأيك في هذه الألعاب، وهل تحتاج إلى لعبة معينة ؟ لا تتردد وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى