الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 3 برو – POCO X3 PRO تفاصيل جديدة حول موعد إطلاق الهاتف

موعد إطلاق هاتف POCO X3 PRO

تستعد شركة بوكو POCO لإطلاق هاتفها الجديد بوكو اكس 3 برو – POCO X3 PRO، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، ومؤخّرًا تم الكشف عن موعد إطلاق الهاتف الجديد.

أحدثت شركة POCO ثورة في سوق الهواتف في عام 2018 بإصدارها هاتف POCO F1، حيث كان الجهاز قويًّا من حيث المواصفات، إذْ يعمل الهاتف بمعالج قوي Snapdragon 845 وبسعر أقل من 400 دولار.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 PRO تفاصيل جديدة حول موعد إطلاق الهاتف
POCO F1

وفي سبتمبر الماضي، أطلقت الشركة هاتف POCO X3 NFC، وكان الجهاز رخيصًا، وجاء ببطارية قويةّ وجهاز بشاشة عالية التحديث، وكان له تصميم أصلي، ومن المتوقّع أن يأتي هاتف بوكو اكس 3 برو بمواصفات أعلى من الهاتف السابق.

مواصفات بوكو اكس 3 برو

بحسب التسريبات سوف يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 860، وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقّع أن يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 جيجابايت.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 PRO تفاصيل جديدة حول موعد إطلاق الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا ثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا، حيث تأتي الكاميرا بدقّة 13 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة سوف تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات بوكو اف 3 – POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بأبعاد 164.2 × 76.7 × 9.4 ملم، وسيبلغ وزن الهاتف 229 جرام، بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.6 إنش ودقة 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض + FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 PRO تفاصيل جديدة حول موعد إطلاق الهاتف

سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 33 واط

موعد إطلاق بوكو اكس 3 برو

نشرت الشركة رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيها عن سبب عدم تمكن أي هاتف آخر من الوصول إلى مستويات القيمة مقابل المال مثل POCO F1، وأرجعت الشركة السبب لارتفاع تكاليف الضرائب، وفي نفس الرسالة ذكرت الشركة أنّ هاتف POCO X3 Pro سوف يأتي في 30 مارس الحالي.

بوكو اكس 3 برو - POCO X3 PRO تفاصيل جديدة حول موعد إطلاق الهاتف

هل اقتنيتم أحد هواتف بوكو؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى