الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro قادم مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل أخرى مدهشة

مواصفات زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro تظهر في التسريبات قبل الإعلان

هل سنرى هاتف زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro قريبًا ؟ أكدت ZTE في وقت سابق وتحديدًا الأسبوع الماضي على أنها ستعلن قريبًا عن هواتف ذكية جديدة ضمن سلسلة ZTE S في الصين . والآن، تؤكد الشركة على أن سلسلة هواتف “ZTE S” القادمة ستتضمن هواتف ذكية تركز على الكاميرا الأمامية، كما وأكدت أيضًا على أن أول هاتف ذكي من سلسلة ZTE S سيصل إلى الصين باسم زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro .

مواصفات زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro

هذا، وقد تم التأكيد على ميزتين رئيسيتين للهاتف الذكي زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro خلال ملصق مسرب، وتبين لنا من خلال هذا الملصق أن الهاتف سيكون مزودًا بشاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 144 هيرتز . بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف الذكي يركز على الكاميرا الأمامية مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل .

زد تي اي اس 30 برو

وللأسف الشديد، لم تكشف الشركة عن التصميم الأمامي لهاتف زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro . وبالتالي، لم يتبين لنا إذا كان الهاتف يحتوي على شاشة مثقبة أو نوتش قطرة الماء أو شاشة كاملة بكاميرا تحت الشاشة . وكشف ملصق تم إصداره في وقت سابق من هذا الأسبوع أن زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل مع فلاش LED، أما عن المواصفات الأخرى للهاتف الذكي فهي غير معروفة حتى الآن .

زد تي اي اس 30 برو

وظهر هاتفان من شركة ZTE بأرقام طراز 9030N و 8030N على منصات شهادات 3C و TENAA الصينية، وظهر الهاتف ZTE 9030N وهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وبطارية سعتها 3890 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 18 واط، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر بصمة مثبت في الجانب، وتبلغ أبعاد الهاتف 165.8 × 77 × 9.6 ملم .

كانت هي كل التفاصيل التي حصلنا عليها اليوم حول هاتف زد تي اي اس 30 برو ZTE S30 Pro، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الأيام المقبلة، وإلى أن يحين موعد الإعلان عن ZTE S30 Pro سنوافيكم بكل جديد عن سعر ومواصفات الهاتف وكل التفاصيل أخرى فور توفرها .

زد تي اي اس 30 برو

أقرأ أيضًا :

هل سبق لك واستخدمت أيًا من هواتف شركة ZTE، وما هو انطباعك بشكل عام عن هواتف هذه الشركة، وهل تجد أنها بالفعل تستحق الشراء أم لا ؟

فضلًا، لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى