الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 يظهر في إعلان تشويقي يكشف عن التصميم وبعض المميزات المذهلة

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 - iQOO Neo 5 والتصميم يظهران في إعلان تشويقي

تستعد العلامة التجارية iQOO التابعة لشركة Vivo لإزاحة الستار رسميًا عن هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 في 16 مارس الجاري، وظهر الهاتف في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هو اليوم يظهر من جديد في إعلان تشويقي يكشف عن التصميم وبعض المميزات الفريدة للهاتف قبل الإعلان الرسمي .

شارك الموقع الصيني الشهير المعروف باسم “Weibo” العديد من مقاطع الفيديو التشويقية لهاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo، مما ساعدنا في الحصول على أول نظرة عن مظهر وتصميم الجهاز قبل الإعلان، وتبين لنا من مقاطع الفيديو أن هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 يحمل بشكل عام مخطط تصميم طراز اي كيو او او نيو 7 – iQOO 7 .

فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 وأبرز المزايا التي يتمتع بها بناءً على التسريبات

اي كيو او او نيو 5

يشير المصدر إلى أن هاتف اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 يحمل ثقبًا مركزيًا بالإضافة لشاشة مستقيمة التي توفر تجربة أفضل في العرض والتحكم في اللعبة . أما عن التصميم والشكل الخلفي للهاتف، فيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية مصفوفة بشكل طولي مع تصميم مزدوج الطبقة لتقوية الظهر ثلاثي الأبعاد بشكل مناسب وطريقة فعالة .

الرائع في الأمر هو أن هاتف iQOO Neo5 لديه تكوين شاشة قوي للغاية هذه المرة، وهو مزود بشاشة OLED مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز ومعدل أخذ عينات باللمس حتى 1000 هيرتز، وهذا يعني أن الهاتف سيوفر تجربة لعب سلسة للغاية، كما وتدعم الشاشة معدل سطوع يصل إلى 1300 شمعة، ونسبة تباين تصل إلى 6000000 :1، وتقنية عرض HDR10+ .

بجانب هذا، أشار المصدر إلى أن هاتف اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 يدعم أيضًا تقنية تثبيت الإطار الديناميكي الفريدة التي تضمن معدل إطار ثابت عند لعب ألعاب 90 إطارًا في الثانية لفترة طويلة وتقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 45٪ .

اي كيو او او نيو 5

ويحمل مشتتًا حراريًا من الجرافيت بمساحة كبيرة تبلغ 6000 ملم2 تقريبًا، وبالتالي هو أعلى بنسبة 210٪ من الهواتف السابقة، كما أنه مجهز أيضًا بنظام تبريد سائل بغطاء كامل، وهو ما يعني تقليل درجة حرارة الهاتف وبالتالي زيادة الأداء على عكس الهواتف والأجهزة الأخرى .

اي كيو او او نيو 5

أقرأ أيضًا :

ما رأيك في تصميم ومواصفات اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 بشكل مبدئي قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى