أخبار الويبسامسونج

تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021 يجلب 6 مميزات هامة ومفيدة للجميع

أهم 6 مميزات وخصائص جديدة في تحديث متصفح سامسونج التجريبي

تم إطلاق تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021، وجاء هذا التحديث الجديد مع مجموعة إعدادات خصوصية وأمان محسّنة وابتكارات جديدة لواجهة المستخدم إلى غير ذلك من المميزات والخصائص الأخرى التي سنقوم بتسليط الضوء عليها خلال السطور التالية .

أهم مميزات تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021

خصوصية جديدة محسنة

يهدف تحديث متصفح سامسونج التجريبي الجديد 2021 في الحفاظ على حمايتك أثناء التصفح باستخدام ميزة مكافحة التتبع الذكية المحسّنة، التي تكتشف متى يحاول موقع الويب تعقبك ومن ثم يوقفها تلقائيًا .

تحديث متصفح سامسونج

ليس هذا فقط، بل ويجلب تحديث متصفح سامسونج أيضًا لوحة تحكم أمان جديدة مصممة لتسهيل مراقبة إعدادات الخصوصية والتحكم فيها وعرض الإحصائيات اليومية المفيدة مثل عدد النوافذ المنبثقة وأجهزة التتبع التي تم حظرها .

تحسين مشاهدة الفيديو على هواتف سامسونج جالكسي القابلة للطي

في حالة إذا كنت تستخدم هاتفًا من هواتف سامسونج جالكسي القابلة للطي، فستتمكن من الاستمتاع بالوضع المرن، الذي يتيح لك مشاهدة مقطع فيديو في النصف العلوي من الشاشة أثناء عرض عناصر التحكم في الفيديو في النصف السفلي للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة .

اقرأ أيضًا : مميزات تحديث متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد 2021

هذا، وسيتم تمكين الوضع المرن تلقائيًا عند تشغيل مقطع فيديو في وضع ملء الشاشة، بالتالي أنت لم تعد مضطرًا إلى تشغيل هذه الخاصية .

تحسين تعدد المهام في المتصفح

تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021 يجلب 6 مميزات هامة ومفيدة للجميع

يعمل تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021 على تمكين ميزة App Pair التي تتيح تشغيل العديد من متصفحات الإنترنت من سامسونج في وقت واحد، مما يتيح لك عرض محتوى الويب بتنسيق مقسم على الشاشة . هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة برنامج تعليمي أثناء قراءة وصفة أو مقارنة الأسعار بسهولة عند التسوق عبر الإنترنت، وأشياء من هذا القبيل .

إمكانية تخصيص تجربة التصفح

مع تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021 ستكون قادرًا وبكل سهولة على تخصيص تجربة التصفح عبر الإنترنت . على سبيل المثال، يمكنك ضبط الخط بالشكل والطريقة التي تناسبك بحيث تجعل عملية القراءة أسهل بكثير من البداية .

تابع أيضًا : مميزات تحديث جوجل كروم 2021 إصدار رقم 88 وكيف تستفيد منها

دعم الكتابة اليدوية

تحديث متصفح سامسونج التجريبي 2021 يجلب 6 مميزات هامة ومفيدة للجميع

سيكون بإمكان مالكي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي تاب اس 7 – Galaxy Tab S7 من الكتابة اليدوية مباشرة في مناطق مربعات النص، بما في ذلك أشرطة العناوين URL باستخدام قلم S Pen .

دعم ترجمة 18 لغة

الآن وبفضل هذا التحديث، أصبح متصفح الإنترنت من سامسونج يدعم 18 لغة مما يتيح لك عرض الترجمات بسهولة أثناء تصفح الويب.

ما رأيك في مميزات تحديث متصفح الإنترنت من سامسونج، وما هي أهم ميزة نالت على إعجابك أنت شخصيًا ؟ فضلًا وليس أمرًا، شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى