الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف وتصميم مدهش للكاميرا!

تسريب جديد عن هاتف Huawei P50 Pro

تستعدّ شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواتفها Huawei P50، حيث أفادت تقارير تقنيّة أنّ الشركة سوف تُطلق هذه السلسلة خلال العام الحالي، وقبل إطلاق السلسلة ظهر تسريب جديد يكشف صورًا وبعض مواصفات هاتف هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro.

تم تقديم هذه الصور من قبل المسرّب الشهير Steve Hemmerstoffer، المعروف أيضًا باسم OnLeaks، حيث يعتبر مصدرًا موثوقًا للغاية لمثل هذه العروض، لذا فمن المحتمل أن تكون التصاميم تقدم تمثيلًا دقيقًا لتصميم الهاتف.

مواصفات هواوي بي 50 برو

كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.6 إنش بحواف منحنية تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ أبعاد الهاتف سوف تكون 159 × 73 × 8.6 ملم، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بإطار معدني وحواف مسطّحة من الأعلى والأسفل.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف يأتي بواجهة خلفيّة زجاجيّة، وحافة سفلية رفيعة، وأشار التسريب أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع موجود تحت الشاشة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا.. هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

كما يتضح من الصور، تراجعت Huawei في قسم الكاميرا الأماميّة، حيث اختارت كاميرا بثقب واحد بدلًا من الكاميرا المزدوجة والموجودة في أعلى الزاوية اليسرى مثل هاتف P40 Pro.

هواوي بي 40 برو

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، يزعم المسرّب أنّ الهاتف يحتوي على عدسات متعددة داخل كل قرص أسود على الواجهة الخلفية، ووفقًا للصور، يحتوي الهاتف على قُرصين، الأمر الذي يشير إلى وجود عدسات متعددة سوف يعمل بها الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مستشعر تحت الأشعة الحمراء IR blaster، وهي الميزة التي لم تتركها هواوي، وبحسب الصور يتّضح أنه لا يوجد منفذ 3.5 ملم.

ومن المؤكّد أنه سيتم تشغيل الهاتف دون الوصول إلى تطبيقات جوجل، بما في ذلك متجر جوجل، وكشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يتم تشغيله بنظام تشغيل Harmony OS وهو نظام من هواوي بديل لنظام أندرويد.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى