الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي اكسون 30 برو – ZTE Axon 30 Pro تسريبات حول معالج الهاتف وموعد الإطلاق

تفاصيل جديدة عن هاتف ZTE Axon 30 Pro

كشفت تسريبات جديدة أن شركة ZTE الصينيّة تعمل على هاتفها القادم زد تي اي اكسون 30 برو – ZTE Axon 30 Pro، سيأتي مع شاحن يدعم الشحن السريع حتى 55 واط، وسيكون أول هاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 ومزوّد بكاميرا تحت الشاشة.

التفاصيل الجديدة حول هاتف زد تي اي اكسون 30 برو

وقدّمت ZTE في معرض MWC Shanghai الذي جرى العام الجاري، حلًا تكنولوجيًا جديدًا تحت الشاشة – الجيل الثاني من تقنية الكاميرا التي تعمل تحت الشاشة والتي يتم إنتاجها بكميات كبيرة، بزيادة كثافة بكسلات الشاشة إلى 400ppi، التي ستجعل التصوير أكثر وضوحًا وحساسية، وبتفاصيل أكثر ثراءً في الصورة الملتقطة.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي ZTE تعرض تقنية كاميرا تحت الشاشة من الجيل الثاني في المعرض العالمي MWC Shanghai

بالإضافة إلى ذلك، عرضت “زد تي إي” أيضًا أول تقنية إضاءة منظمة ثلاثية الأبعاد تحت الشاشة في العالم، يتميز الضوء المنظم ثلاثي الأبعاد الموجود أسفل الشاشة بوظائف التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد والكشف المباشر، وهو أكثر أمانًا من الحلول ثنائية الأبعاد العادية ويصل إلى مستوى الدفع، وهي من أكثر التقنيات الحيوية أمانًا في الوقت الحالي، كما يمكن أيضًا استخدام هذه التقنية للنمذجة ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز وسيناريوهات التطبيق الأخرى.

من المتوقع أن تتجه Samsung وXiaomi وشركات أخرى هذا العام إلى إصدار هواتف ذكية بكاميرا تحت الشاشة، وتحذو حذو ZTE، على الرغم من أنه سيكون من الصعب أن تصبح هذه الكاميرا سائدة في عام 2021، مثل الهواتف القابلة للطي، وغيرها.

في الأثناء، كشفت تسريبات أخرى، أنه من المتوقع أن يصدر هاتف زد تي اي اكسون 30 برو – ZTE Axon 30 Pro القادم إلى الأسواق في الربع الثاني من العام الجاري 2021.

يذكر أن شركة ZTE أطلقت العام الماضي أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشة، وهو ZTE Axon 20، كما أن أحد المسئولين في الشركة الصينية، ويدعى Ni Fei، أعلن رسميًا في وقت سابق من هذا العام أن ZTE Axon 30 Pro 2021 سيصدر هذا العام.

فيما قال مختصّون وتقارير تقنية، إن هاتف زد تي اي اكسون 30 برو المنتظر سيأتي مزودًا بتقنية محسّنة للكاميرا الموجودة تحت الشاشة، إلا أن الشركة لم تكشف أي تفاصيل عن هذا الأمر حتى الآن.

هل اقتنيت أحد هواتف ZTE؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى