الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro ملصق ترويجي يكشف مستشعر الكاميرا الخاصة بالهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus 9 Pro

تستعد شركة ون بلس OnePlus لإطلاق سلسلة هواتف ون بلس 9 – OnePlus 9 في 23 مارس الحالي، حيث كشفت الشركة في وقت سابق عن بعض المميزات الرئيسيّة للسلسلة، واليوم كشف الرئيس التنفيذي للشركة عن مستشعر الكاميرا الخاصة بهاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro.

تبيّن الصورة التي شاركها Lau أنّ هاتف ون بلس 9 برو يحتوي على مستشعر Sony IMX766 الذي سيتم استخدامه للتصوير بزاوية عريضة في الهاتف، تجدر الإِشارة إلى أنّ شركة OPPO قد استخدمت هذا المستشعر على هاتفها + Reno5 Pro المتطور الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ المستشعر يدعم تقنيّة HDR ما يعني تحكّمًا أفضل في الألوان ونتائج أكثر وضوحًا، وفي وقت سابق، كشفت شركة OnePlus عن شراكة مع Hasselblad لسلسلة OnePlus 9 لتحسين جوانب أداء الكاميرا مثل ضبط الألوان ومعايرة المستشعر.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 – OnePlus 9 صورة جديدة تكشف الهاتف الثالث ضمن السلسلة

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، أكدت OnePlus أيضًا أن هاتفها الرائد القادم سيستخدم مستشعر Sony IMX789 الذي يمكنه التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

مواصفات ون بلس 9 برو

كشف تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة من نوع Fluid AMOLED بمقاس 6.7 إنش، ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج سناب دراجون 888.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ووفقًا للتسريبات، لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفيما يتعلّق بالكاميرا، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث ستأتي كاميرا بدقّة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 48 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقّة 8 ميجابكسل، والكاميرا الرابعة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

ما رأيك في مواصفات الكاميرا الخاصة بالهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى