ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس وتسريبات جديدة عن هواتف ايفون القادمة

محلل تقني يكشف تسريبات جديدة عن الايفون القادم

كشف المحلل التقني الشهير مينج تشي كو المختص بعالم آبل وهواتف ايفون، إن الشركة تسعى لتقديم العديد من التحسينات على هواتف ايفون 13 برو ماكس وبقية أعضاء السلسلة المتوقع إطلاقها في النصف الثاني للعام الجاري.

تسريبات جديدة عن ايفون 13 برو ماكس

ايفون 13 برو ماكس

ووفقًا لمينج تشي كو فإن العدسة التي تدعم تقنية Face ID في ايفون 13 وإخوته لن تكون زجاجية، وسيتم استخدام مادة بلاستيكية بدلًا من ذلك.

كما أشار “كو” إلى أن طرازيْ البرو اللذيْن سيأتيان بعدسة ذات زاوية رؤية واسعة، ستعتمد على عدسات 6P بدلا من 5P.

كما توقع مينج تشي ما سيحدث لهواتف ايفون في السنوات الثلاثة المقبلة، حيث ستسعى آبل لتقليل حجم وحدة الكاميرا الأمامية، كما ستأتي هواتف ايفون لعام 2022 بعدسات 7P، بينما هواتف ايفون لعام 2023 هي من ستدعم عدسات بيروسكوب للتقريب البصري.

ايفون 13 برو ماكس وتسريبات جديدة عن هواتف ايفون القادمة

ويتوقع مينج تشي كو أن يتم اعتماد عدسات 8P على نطاق أوسع من قبل العلامات التجارية الكبرة للهواتف في عمي 2022 و 2023 علمًا أن استخدامها في الوقت الحالي أقل من 50%، كما أن تكلفة الإنتاج لهذه العدسات مرتفعة وهذا ما يفسر قلة الاعتماد عليها في الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا:

ووفقًا لتقارير جديدة فإن شركة آبل تعتزم نقل 10% من إنتاج هواتف ايفون 12 إلى الهند وسيتم الاعتماد على شركة فوكس كون.

تسريبات سابقة عن ايفون 13 برو ماكس

ايفون 13 برو ماكس

أحدث التقارير من شبكة ETNews الكورية الجنوبية، تشير إلى أن آبل سوف تدعم هواتف ايفون 13 برو و 13 برو ماكس بشاشات من نوع OLED تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، مثل التي جاءت في iPad Pro 2020.

وكشف التقرير أن شركة سامسونج ستكون المورد لشاشات من نوع OLED للطرازين ايفون 13 برو ماكس وايفون 13 ميني، بينما شركة LG ستكون المورد لشاشات الطرازين ايفون 13 برو وايفون 13 العادي.

ويشير التقرير الوارد من كوريا الجنوبية، إلى أنّ الجهازين ايفون 13 ميني و ايفون 13، سيأتيان بتقنية LTPS وهي عبارة عن طبقة من البولي سيليكون منخفض الحرارة، أما نسختيْ البرو سيأتيان بتقنية LTPO وهو أكسيد متعدد البلورات يساعد في تحسين استخدام الهاتف بمعدل تحديث 120 هيرتز.

ومن الجدير بالذكر أن تقنية LTPO ستسمح لهواتف السلسلة من عائلة Pro بأن تقوم بتغيير معدل التحديث من 1 إلى 120 هيرتز بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة.

والآن ما رأيك في هواتف آيفون الجديدة ؟ هل تفكر باقتنائها ؟ شاركنا التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى