الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 يأتي بمعدل تحديث مرتفع ومواصفات أخرى مدهشة

سعر ومواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 وتفاصيل أخرى مثيرة قبل الإعلان الرسمي

تم رصد إعلان تشويقي على الموقع الصيني Weibo الشهير، أكد هذا الإعلان على قدوم هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 مع شاشة بمعدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هيرتز مع فتحة ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية، وسرعة لمس تصل إلى 100 هيرتز . 

ووفقًا للتسريبات السابقة، تستعد شركة vivo لإزاحة الستار رسميًا عن هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 في 16 مارس الجاري، وسيأتي الهاتف مع شاشة OLED بدقة 1080 بكسل وبمعدل تحديث 120 هيرتز، ودعم تقنية HDR10+، كما وتدعم الشاشة معدل سطوع يصل إلى 1300 شمعة . وللأسف الشديد، لم يتم الكشف عن مقاس الشاشة في هذا التسريب .

هذا، وقد أشار المصدر إلى أن هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 سيستخدم تقنية MEMC التي تعمل على عرض الفيديو بشكل أكثر سلاسة، كما ويتميز بشريحة عرض مستقلة لتحويل صور SDR إلى HDR . كما وأكدت iQOO على أنها ستقوم بتطبيق معايرة للألوان في كل وحدة من الشاشة لدعم المستخدم بتجربة عرض مميزة وبألوان دقيقة وتوفير تجربة بصرية أفضل .

فيفو اي كيو او او نيو 5
فيفو اي كيو او او نيو 5

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5

أكدت الشركة سابقًا على قدوم فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 مع معالج Snapdragon 870 المدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت والتي ستشعر وكأنها 15 جيجابايت بسبب تقنية Memory Fusion، وذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 3.1 .

فيفو اي كيو او او نيو 5
فيفو اي كيو او او نيو 5

بجانب هذا، سيكون فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 مزود ببطارية مزدوجة الخلايا تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن 66 واط، كما يدعم أيضاً تقنية الشحن 45W PD .

وتشمل المواصفات الأخرى بناءً على التسريبات الأخيرة على ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة فيفو Origin OS . أما بخصوص الكاميرا، فقد أشارت التسريبات على وجود كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل من سوني IMX 598، والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية واسعة، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

فيفو اي كيو او او نيو 5
فيفو اي كيو او او نيو 5

وتشمل مميزات الهاتف على دعم شبكة الجيل الخامس 5G، وتقنية الواي فاي الجديدة Wi-Fi 6، ودعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC . ويقال أن سعر الهاتف يصل إلى 2999 يوان بما يعادل تقريبًا 465 دولارًا  .

اقرأ أيضًا :

ما رأيك في مواصفات vivo iQOO Neo5 بشكل مبدئي قبل الإعلان الرسمي ؟
فضلًا، لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى