الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

طريقة تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد والدخول لغرف الدردشة الصوتية

تعرّف على طريقة تشغيل clubhouse على الأندرويد

يقتصر تطبيق كلوب هاوس على المستخدمين الذين يحملون أجهزة تعمل بنظام IOS، ولم تقم الشركة بطرح التطبيق للمستخدمين الذين يحملون أجهزة تعمل بنظام الأندرويد، واليوم سوف نقوم بشرح طريقة تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد والتمتع بالمزايا الخاصة به.

ما هو تطبيق كلوب هاوس؟

تطبيق كلوب هاوس هو تطبيق للدردشة الصوتية، حيث يقوم المستخدمون فيه بإنشاء الغرف الصوتية وإجراء المحادثات بين بعضهم البعض ويستطيع جميع المستخدمين دخول هذه الغرف والتمتع بالنقاشات في مختلف المجالات سواء كانت تقنية أو مالية أو غيرها.

اقرأ أيضًا.. تطبيق كلوب هاوس Clubhouse يحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل على مستوى العالم

وللدخول إلى التطبيق يجب عليك في البداية أن تقوم بتحميل التطبيق، ثم حجز اسم المستخدم الخاص بك في داخل التطبيق، بعدها يجب عليك الحصول على دعوة عن طريق أحد المستخدمين أو الانتظار حتى تقوم الشركة بقبول طلب انضمامك، تجدر الإشارة إلى أنّ عملية قبول الانضمام من الشركة تستغرق وقتًا طويلًا.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

قام أحد المبرمجين بمحاكاة التطبيق المستخدم على نظام IOS وإنشاء نموذج منه لتشغيله على نظام الأندرويد والدخول إلى غرف الدردشة الصوتية، والاستماع إلى النقاشات التي تجري داخلها، بالإضافة إلى المشاركة في الدردشة الصوتية.

في البداية يجب الوصول إلى التطبيق الذي قام المبرمج بإنشائه وتحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك، ومن خلاله يمكنك تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد حيث قام المبرمج برفع التطبيق على موقع GitHub.

قم بـ تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد وتثبيته على الجهاز كأي تطبيق عادي، بعد التثبيت قم بفتح التطبيق الذي تم تثبيته مسبقًا وأدخل رقم الهاتف الخاص بك، بعد إدخال رقم الهاتف الخاص بك سوف يقوم التطبيق بإرسال رسالة تفعيل على رقم الهاتف، أدخل الرمز واضغط على Next.

بعد قيامك بتفعيل الهاتف الخاص بك، سوف يتم نقلك لقائمة الانتظار، حيث يجب عليك الحصول على دعوة من قبل أحد الأصدقاء الذين يملكون حسابًا مفعّلًا على كلوب هاوس ليتم تفعيل حسابك، كل ما عليك فعله هو تزويد الشخص برقم الجوال الخاص بك والذي قمت بالتسجيل عن طريقه في التطبيق.

بعد حصولك على الدعوة من قبل أحد الأصدقاء، قم بالخروج من التطبيق وافتحه مرّة أخرى، ستظهر لك نافذة جديدة متعلّقة بالبيانات الخاصة بك، أدخل اسمك واسم المستخدم الخاص بك في التطبيق، ثم أكمل التسجيل.

وبعد إتمام جميع الخطوات السابقة سوف تكون قادرًا على الانضمام لغرف الدردشة الصوتية، والاستماع للنقاشات في داخل هذه الغرف، بالإضافة إلى ذلك سوف تكون قادرًا على المشاركة في هذه الغرف أيضًا.

في النهاية، قمنا في هذا المقال بشرح طريقة تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد وبطريقة سهلة وبسيطة، حيث يمكنك بعدها التمتع بالدردشة الصوتية مع الأصدقاء.

هل قمت بتحميل التطبيق على هاتفك؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى