الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأندرويد وIOS

خطوات سهلة تمكّنك من تسجيل فيديو وشاشة الهاتف مغلقة

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تمكنهم من تصوير فيديو والشاشة مغلقة، وسوف نشرح في رقمي TV كيفية القيام بهذه العملية، حيث يستطيع المستخدمون من خلالها تسجيل الفيديو والتقاط الصور أيضًا بدون علم أحد، وبدون صدور صوت لكاميرا الهاتف، حيث تحتوي بعض التطبيقات على مثل هذه الميزات، وبعضها يعمل في الخلفية، ما يعني أنّك تستخدم الهاتف في التصفح والبرنامج يقوم بالتصوير دون الظهور على الشاشة.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مخفي

كي تستطيع تصوير فيديو والشاشة مغلقة لنظام الأندرويد يمكنك استخدام تطبيق Quick Video Recorde والذي يسمح لك بالتصوير بدقّة عالية والهاتف مغلق تمامًا، ولن يلاحظ من تقوم بتصويره بأنّك تفعل ذلك نهائيًا.

طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأندرويد وIOS

طريقة استخدام تطبيق Quick Video Recorder

بعد تحميل التطبيق وتشغيله، تُظهر واجهة التطبيق وجود عدّة خيارات، منها خيار الإعدادات، بالإضافة لذلك يحتوي التطبيق أيضًا على إمكانية جدولة التصوير لوقت لاحق، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التسجيل واختيار الوقت المراد التصوير فيه، يقوم التطبيق تلقائيًا بإنهاء التسجيل عند وصول الفيديو إلى حجم 4 جيجابايت، أو عندما تصل مدّة الفيديو إلى 30 دقيقة، ويمكنك تخصيص المدّة المناسبة لك من إعدادات التطبيق.

طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأندرويد وIOS

يمكنك أيضًا جدولة الأوقات التي ترغب أن يقوم التطبيق فيها بتسجيل الفيديو، فبمجرّد دخولك للتطبيق يمكنك اختيار وقت بدء التسجيل ووقت الانتهاء من التسجيل، وبعدها يقوم التطبيق بالتسجيل في الوقت المحدد والذي قمت بتعيينه مسبقًا.

اقرأ أيضًا.. حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

مميزات تطبيق Quick Video Recorder

يحتوي التطبيق على كثير من الميزات منها:

  • يقوم التطبيق بوضع أيقونات في شريط الإشعارات لبدء التصوير بشكل سريع.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بالتصوير باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية.
  • لا توجد مدة محددة للتصوير في التطبيق، بالإضافة إلى ذلك تكون جودة الفيديو مرتفعة.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بجدولته للتصوير في وقت محدد.
طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأندرويد وIOS

تحميل تطبيق Quick Video Recorder

يمكنك تحميل التطبيق بسهولة تامة، عن طريق متجر جوجل، والاستفادة من كافة المميزات التي يطرحها التطبيق دون وجود صعوبة في استخدامه.

طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأندرويد وIOS

تصوير فيديو والشاشة مغلقة للايفون

يمكنك تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأجهزة التي تعمل بنظام IOS عن طريق برنامج AirDroid، والذي يستخدم لنقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب بالإضافة للمزيد من الميزات الأخرى مثل قراءة الرسائل والمكالمات والاستماع للموسيقى الموجودة على الهاتف.

طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة للأندرويد وIOS

من بين هذه الميزات هي ميزة تشغيل الكاميرا الخاصة بالهاتف بعد عمل اقتران بين الهاتف والحاسوب عن طريق الإنترنت، حيث تمكنك هذه الميزة من التقاط الصور من الهاتف باستخدام الحاسوب.

يمكنك أيضًا تشغيل الكاميرا من الحاسوب بدون تشغيلها على الهاتف، حيث يعمل التطبيق في الخلفية ويقوم بتسجيل الفيديو والتقاط الصور والشاشة مغلقة تمامًا.

يمكن استخدام هذه الطريقة على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أيضًا فقط كل ما عليك فعله هو ربط الهاتف بالحاسوب عن طريق الوايفاي ثم الضغط على أيقونة الكاميرا والاستمرار في التصوير.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

في النهاية، كان هذا شرحًا لكيفيّة تصوير فيديو والشاشة مغلقة على مختلف الأجهزة سواءً تلك الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام ios، كل ما عليك فعله هو تجربة التطبيقات وإدلاء رأيك بعد التجربة.

هل جربت هذه التطبيقات مسبقًا؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى