الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام تعمل على ميزة جديدة للغرف الصوتية ما تفاصيلها؟

انستغرام تعمل على نسخ Clubhouse

بعد انتشار تطبيق كلوب هاوس بشكل كبير جدًا، تحاول كل التطبيقات نسخه بدءًا من فيس بوك وليس انتهاءً بتويتر وتيك توك، حيث كشفت تقارير جديدة أنّ انستغرام يعمل حاليًا على نسخ تطبيق المحادثات الصوتية.

تفاصيل الميزة الجديدة من انستغرام

بحسب المسرب Alessandro Paluzzi فإنّ انستغرام تعمل حاليًا على ميزة جديدة داخل تطبيقها وهي مشابهة لتطبيق كلوب هاوس، حيث يتمتع انستغرام بميزة وصول عالية جدًّا للمؤثرين والمشاهير.

انستغرام تعمل على ميزة جديدة للغرف الصوتية ما تفاصيلها؟

بالإضافة إلى ذلك كشف التسريب أنّ Instagram يعمل أيضًا على تشفير End to End لخدمة الدردشة الخاصة به، وأشار أيضًا أنّ هذا ليس له أي علاقة بغرف الدردشة الصوتية، حيث واجه Facebook الكثير من المشاكل المتعلّقة بالخصوصية في الآونة الأخيرة.

انستغرام تعمل على ميزة جديدة للغرف الصوتية ما تفاصيلها؟

وبحسب وكالة رويترز، فإنّ ByteDance، المعروفة بشبكتها الاجتماعية TikTok، تعد هي الأخرى ميّزة منافسة لتطبيق Clubhouse.

اقرأ أيضًا.. تويتر سبيسيس – Twitter Spaces ميزة جديدة من تويتر تشبه تطبيق Clubhouse

تجدر الإشارة إلى أنه تم حظر تطبيق Clubhouse في الصين في أوائل فبراير وبعد ذلك قررت العديد من الشركات المحلية تقديم بديل له، حيث تم الإعلان عن هذا سابقًا بواسطة شركة شاومي Xiaomi، والآن يتم إعداد شيء مشابه في ByteDance. ويقال إن المشروع لا يزال في مرحلة مبكرة من التنفيذ، ولكن بالنظر إلى خبرة المطورين، ستكون الشركة قادرة على إتمام العمل على التطبيق بسرعة كافية.

انستغرام تعمل على ميزة جديدة للغرف الصوتية ما تفاصيلها؟

تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق كلوب هاوس يتيح للمستخدمين إنشاء غرف صوتيّة والدخول في نقاش بالصوت فقط، لا بالصورة والمنشورات، حيث يقدّم خدماته لنظام IOS فقط، ولا يتيح التطبيق لمستخدمي أندرويد الاستفادة من هذه الميزات.

اقرأ أيضًا.. تطبيق كلوب هاوس Clubhouse يحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل على مستوى العالم

وللدخول إلى التطبيق يجب عليك التسجيل فيه في البداية، ثم الحصول على دعوة عن طريق أحد الأصدقاء، حيث لا يمكنك الدخول بدون دعوة من أحد، وبعدها يتم تفعيل حسابك ثمّ تستطيع الدخول لأي غرفة تختارها وفقًا لاهتماماتك.

انستغرام تعمل على ميزة جديدة للغرف الصوتية ما تفاصيلها؟

هل ستستطيع التطبيقات منافسة كلوب هاوس؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى