الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 10 برو – Redmi Note 10 Pro الشركة تنشر تفكيكًا رسميًا للهاتف

تفكيك هاتف Redmi Note 10 Pro

أطلقت شاومي Xiaomi سلسلة Redmi Note 10 في الهند والأسواق العالمية في 4 مارس، ومن المتوقع أن تبدأ مبيعات الأجهزة عالميًا في غضون يومين، وفي 16 مارس في الهند، واليوم أصدرت Xiaomi تفكيكًا رسميًا لهاتف ريدمي نوت 10 برو – Redmi Note 10 Pro.

ريدمي نوت 10 برو - Redmi Note 10 Pro الشركة تنشر تفكيكًا رسميًا للهاتف

نشرت Xiaomi مقطع فيديو على يوتيوب، للجهاز الذي يتم تفكيكه، يبدأ الفيديو بإزالة غطاء الواجهة الخلفية وإظهار الجزء الخلفي من الجهاز، حيث يظهر الجزء العلوي مع المعالج والتخزين والكاميرا، يوجد فلاش LED بجانب الكاميرا ويبدو أن Xiaomi قد قام بدمجه مع اللوحة الأم، ويظهر أيضًا أحد مكبرات الصوت المزدوجة والبطارية في الوسط والجزء السفلي.

ريدمي نوت 10 برو - Redmi Note 10 Pro الشركة تنشر تفكيكًا رسميًا للهاتف

يظهر في الفيديو مستشعر Samsung HM2 بدقة 108 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع مستشعر Telemacro، يحتوي الجزء العلوي أيضًا على IR blaster ومقبس صوت 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro وتفاصيل جديدة عن التصميم

في منتصف الواجهة الأماميّة توجد كاميرا فردية بدقة 16 ميجابكسل والتي يتم الكشف عنها عن طريق قلب الجزء العلوي ، يُظهر الجزء العلوي المقلوب وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x المغطاة بلوحة معدنية وصينية بطاقة SIM.

ريدمي نوت 10 برو - Redmi Note 10 Pro الشركة تنشر تفكيكًا رسميًا للهاتف

بالإضافة إلى ذلك تظهر لنا البطارية بالإضافة إلى الشركة المصنّعة تم تصنيع بطارية Li-ion Polymer المصنفة بواسطة شركة Sunwoda Electronics Co Ltd الصينية.

وفي النهاية، يحتوي المنفذ السفلي على مكبر الصوت الآخر، ومنفذ Type-C، ومحرك الاهتزاز الخطي Z-Axis، وهو متصل عبر كابل طويل باللوحة الأم.

ريدمي نوت 10 برو - Redmi Note 10 Pro الشركة تنشر تفكيكًا رسميًا للهاتف

مواصفات ريدمي نوت 10 برو

يأتي ريدمي نوت 10 برو بشاشة أموليد مقاس 6.67 إنش، ومعدّل تحديث 120 هرتز وبدقّة 1080×2400 بكسل، ويأتي الهاتف بطبقة حماسة كورنينج غوريلا جلاس من الجيل الخامس، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 732G، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 / 128 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًّا بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا لتصوير الماكرو بدقّة 5 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالبطارية يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى