الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد والايفون

تطبيقات قطارات مصر حجز واستعلام للايفون والاندرويد وطريقة حجز القطارات اون لاين من خلال الموقع الرسمي

بناءً على رغبة الكثير من المستخدمين، سنقوم خلال هذا المقال بشرح تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد والايفون ! نعم، سنعمل على تغطية كامل التفاصيل المتعلقة بتطبيقات قطارات مصر والحجز والاستعلام إلى غير ذلك بحيث نخرج جميعًا من هذا المقال ونحن على علم بكل التفاصيل .

إذا كنت تخطط للسفر داخل محافظات مصر عن طريق القطار وفي الوقت نفسه لا تعرف مواعيد القطارات 2021 وتبحث عن تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام 2021 بطريقة سهلة وبسيطة وأكثر احترافية، فإليك هنا كل شيء حول تطبيق قطارات مصر 2021 للايفون والأندرويد .

ليس هذا فقط، سنعمل أيضًا على شرح طريقة حجز القطارات اون لاين عن طريق الإنترنت بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات المتخصصة في ذلك، كما وسنتعرف سويًا على الجدول الزمني للقطارات إلى غير ذلك . فقط، تابع السطور أدناه فضلًا وليس أمرًا للاطلاع على كل شيء .

كيفية حجز القطارات اون لاين

دعونا في البداية نسلط الضوء على كيفية حجز القطارات اون لاين لأنها هي الطريقة الأفضل والآمن والأكثر فاعلية من الطرق الأخرى . مع العلم، تتوفر خدمة حجز القطارات اون لاين للهيئة القومية لسكك حديد مصر للقطارات مكيفة الهواء الدرجة الأولى والدرجة الثانية فقط، حيث يمكن للمستخدمين دفع رسوم التذاكر إلكترونيا باستخدام بطاقات الائتمان .

كيفية استخدام خاصية حجز القطارات اون لاين

فقط، توجه إلى هذا الرابط “enr.gov.eg“، ثم بعد ذلك انقر على خيار “تسجيل” في الأعلى جهة اليسار، وقم بإدخال بيانات المستخدم الجديدة لأول مرة مثل اسم المستخدم البريد الإلكترونى ورقم الهاتف والجنسية ونوع إثبات الشخصية إلى غير ذلك من المعلومات والبيانات الأخرى كما في سكرين شوت أدناه، وبعد الانتهاء تمامًا من إدخال هذه البيانات، قم بالنقر على خيار “إنشاء حساب” بالأسفل .

قطارات مصر حجز واستعلام

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، قم بتسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على خيار “تسجيل” وعلى الفور سيتم تسجيل الدخول لحسابك، وهنا سيكون بإمكانك اختيار محطة القيام و محطة الوصول و تاريخ السفر، وفي حالة وجود مقاعد متاحة، هنا يمكن للمستخدم اختيار رقم القطار وعدد المقاعد والدرجة ومن ثم بعد ذلك إدخال بيانات الدفع المطلوبة في شاشة الدفع بالبنك، على الفور سيقوم النظام بعرض بيانات الحجز، ويمكن طباعة البيانات إلى جانب أنه سيتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني المستخدم في الحساب .

كيفية معرفة مواعيد قطارات سكك حديد مصر 2021

قطارات مصر حجز واستعلام

يمكنك معرفة مواعيد قطارات سكك حديد مصر 2021 أو الجدول الزمني للقطارات من خلال فقط النقر على تبويبة “الجدول الزمني للقطارات” ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة كما في سكرين شوت أعلاه .

رقم خدمة عملاء السكة الحديد 2021

أيضًا، يتوفر رقم خدمة عملاء للسكة الحديد، ويمكن التواصل معهم عن طريق تطبيق الواتساب WhatsApp: 01095444407 . يمكنك تسجيل الرقم على هاتفك والتواصل معهم الآن للاستفسار عن أي شيء بشكل سريع بدون تضييع الوقت .

تطبيق EN‪R‬ قطارات مصر حجز واستعلام 2021 للايفون

قطارات مصر حجز واستعلام

تطبيق EN‪R‬ هو التطبيق الرسمي، حصل مؤخرًا على تحديث جلب مجموعة من المميزات والتحسينات الجديدة مثل حفظ اسم المستخدم و كلمة المرور، واتاحة رد التذاكر حتي ٢٤ ساعة قبل قيام القطار بنسب مختلفة وحل مشكلة الوضع الليلي .

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام 2021 للايفون

قطارات مصر حجز واستعلام

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام أيضًا . فقط، ابدأ في تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك اختيار محطة القيام ومحطة الوصول ثم البحث عن القطارات وسوف يعرض لك التطبيق كل القطارات المتاحة . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إظهار تفاصيل أي قطار، وتكمن هذه التفاصيل في الآتي :

  • محطة وزمن القيام
  • نوع القطار
  • محطة وزمن الوصول
  • رقم القطار
  • مدة الرحلة
  • معرفة المحطات التي يتوقف فيها القطار أثناء الرحلة مع زمن الوصول لكل محطة

اقرأ أيضًا : معرفة التطبيقات التي تستهلك البطارية للأندرويد

تصل عدد تقييمات التطبيق إلى 4.6 من 5 وهو مؤشر على أن التطبيق رائع ويستحق التحميل والتثبيت والتجربة . مع العلم، يتطلب التطبيق العمل على iOS 12.0 وأحدث من ذلك .

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد

قطارات مصر حجز واستعلام

يتيح لك التطبيق على أندرويد إمكانية حجز مقاعد القطارات، وإمكانية الاستعلام عن مواعيد القطارات وأسعار التذاكر والمقاعد المتاحة للحجز، إمكانية إلغاء الحجز، والاستعلام عن الرحلات التي تم حجزها مسبقاً إلى غير ذلك، يمكنك أيضًا تحميل وتجربة التطبيق بنفسك لمعرفة تفاصيل أكثر من ذلك .

كانت هي كل التفاصيل حول تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد والايفون . نأمل في الأخير بأن تكون جميع التفاصيل أعلاه واضحة للجميع .

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام apk 2021 للاندرويد والايفون

أقرأ أيضًا : تطبيق واتساب لايت للاجهزة الضعيفة – WhatsApp Lite – هل متوفر ؟ إليكم كل التفاصيل

الآن، ما رأيك في تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى