الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث الواتس الجديد 2021 للايفون يجلب ميزة رهيبة نحتاج إليها جميعًا

أهم مميزات تحديث الواتس الجديد 2021 للايفون

تحديث الواتس الجديد 2021 للايفون جاء بميزة جديدة رهيبة تتعلق بالخصوصية ونحتاج إليها جميعًا بكل تأكيد، وخلال هذه السطور وكما في عنوان المقال، سنتعرف جميعًا على هذه الميزة وطريقة تحقيق أقصى استفادة منها على حساب الواتساب الخاص بك . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا .

مميزات تحديث الواتس الجديد 2021 للايفون

مؤخرًا وبالتحديد خلال الأسبوع الماضي، حصلت أجهزة IOS على تحديث الواتس الجديد 2021 الذي جاء بميزة وخاصية الاستماع إلى الرسائل الصوتية في الواتس اب دون علم الطرف الآخر ! نعم، إذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب على جهاز ايفون او الايباد الخاص بك، فيمكنك تحديث الواتس الجديد 2021 للاستفادة من هذه الميزة .

تحديث الواتس الجديد 2021

في السابق، كانت هناك حيلة في الواتساب تساعد المستخدمين في معرفة إذا كان الطرف الآخر قد قرأ الرسالة أم لا حتى في حالة إذا كان الطرف الآخر قد قام بإيقاف خيار “مؤشرات قراءة الرسائل” .

تحديث الواتس الجديد 2021

وكانت هذه الحيلة تعتمد فقط على إرسال ريكورد أو رسالة صوتية، وبمجرد أن يقوم الطرف الآخر الذي قام بتعطيل وإيقاف خيار مؤشرات قراءة الرسائل بالنقر وتشغيل الريكورد، سيظهر على الفور للطرف الأول بأن الطرف الثاني قد قرأ الرسالة، حيث تظهر علامة قراءة رسائل الواتس اب (علامة صح الزرقاء) على الرغم من تعطيل خيار مؤشرات قراءة الرسائل .

وأخيرًا، قامت شركة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتساب بإطلاق تحديث الواتس الجديد 2021 الذي قام بسد هذه الثغرة أو الحيلة الموجودة في التطبيق، بالتالي، إذا قمت بإيقاف خيار مؤشرات قراءة الرسائل في الواتساب، فلن يكون بإمكان الطرف الآخر معرفة أنك قرأت الرسالة أو لا حتى إذا قمت بالنقر والاستماع إلى الريكورد .

تحديث الواتس الجديد 2021

للأسف الشديد، هذا التحديث متاح حاليًا لمستخدمي أجهزة IOS فقط، ولكن من المؤكد إطلاقه على نطاق واسع خلال الأيام المقبلة لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد .

اقرأ أيضًا :

الآن، ما رأيك في تحديث الواتس الجديد 2021 للايفون الذي جاء بميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية في الواتس اب دون علم الطرف الآخر ؟ فضلًا، لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى