الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 والصور الحية تظهر في التسريبات

سعر ومواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 تظهر في التسريبات

سيصل هاتف الألعاب فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 رسميًا في 16 مارس الجاري، واليوم حصلنا على تسريبات جديدة تستعرض الصور الحية للهاتف الذي يبدو أنه سيحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف وكاميرا في الأمام في فتحة ثقب الشاشة .

سعر مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5

أيضًا، يبدو من الصور الحية أن الهاتف قادم مع شاشة مسطحة  E3 AMOLED من سامسونج بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز بدقة FHD تبلغ 2400 × 1080 بكسل، ويظهر زر التحكم في مُسْتوًى الصوت + زر التشغيل في الجانب الأيمن للهاتف، ويظهر في الصورة أدناه لعبة PUBG تعمل بأعلى معدل تحديث، لكن الألعاب الأخرى مثل Honor of Kings والمعروفة أيضًا باسم King of Glory ستقتصر على معدل تحديث 90 هيرتز  .

بجانب هذا، سيتم تشغيل هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 بمعالج Snapdragon 870 مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة فيفو Origin OS، وذاكرة التخزين الداخلية 265 جيجابايت .

وبالحديث عن الكاميرات، ذكر التسريب السابق أن فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 قادم مع كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل من سوني IMX 598، والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية واسعة، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

ومن المتوقع قدوم فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 مع بطارية سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع FlashCharge بقوة 66 واط . وتشمل المميزات الأخرى للهاتف على دعم شبكة الجيل الخامس 5G، وتقنية الواي فاي الجديدة Wi-Fi 6، ودعم تقنية NFC، ويصل سعر الهاتف إلى 2999 يوان بما يعادل تقريبًا 465 دولارًا . 

اقرأ أيضًا :

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة vivo بشكل عام ؟ فضلًا، شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى