الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

صور جديدة لهاتف iQOO Neo5 تظهر في التسريبات

في أواخر شهر فبراير أعلنت شركة iQOO أنها ستطلق رسميًا هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 –  iQOO Neo5 الجديد في 16 مارس، واليوم ظهرت بعض المعلومات الجديدة والمتعلقة بهاتف iQOO Neo5.

التسريبات الجديدة عن هاتف اي كيو او او نيو 5

تُظهر المعلومات الجديدة أن الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بالإضافة إلى ذلك توجد كلمة “OIS” في الكاميرا، الأمر الذي يدلّ على أنّ الكاميرا سوف تدعم التثبيت البصري للصورة (OIS)، حيث تعمل هذه الميزة على تثبيت الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى تحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يعمل اي كيو او او نيو 5 بمعالج Snapdragon 870، ويحمل رقم الطراز V2055A وسوف يدعم اتصال 5G، وبحسب التقارير سوف

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 والتأكيد على موعد الإعلان الرسمي

وفقًا لـ تسريب من DigitalChatStation، سوف يستخدم هاتف iQOO Neo5 شاحنًا سريعًا بقوة 66 واط، حيث سيعمل هذا الشاحن على شحن الجهاز بالكامل في حوالي 30 دقيقة، سيأتي مع بطارية 4400 مللي أمبير وفقًا للتسريبات.

بالإضافة إلى ذلك يُظهر التسريب أيضًا الواجهة الأماميّة للهاتف، حيث يظهر في الصورة أنّ الشاشة تحتوي على ثقب أصغر بكثير من الجيل السابق.

في الآونة الأخيرة، كثرت التسريبات حول الهاتف، حيث أفادت التقارير أنّه سيتم إطلاق الهاتف في الشهر الحالي، بالإضافة إلى أنّ الهاتف سوف يستخدم تقنية دمج الذاكرة لتحسين ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط من خلال الخوارزميات.

حيث سيتم استخدام جزء من مساحة ذاكرة القراءة فقط (ROM) الخاملة بشكل مباشر لتشغيل ذاكرة الوصول العشوائي، مما يزيد من سعة الذاكرة.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سوف يعمل الهاتف بنظام Android 11، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات متعددة للذاكرة، فمن المتوقع أن يأتي إصدار بمساحة تخزين داخليّة تبلغ 128 جيجابايت، وإصدار آخر بمساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، وبحسب التسريبات الأخرى، سوف يأتي الهاتف بمعدّل تحديث 120 هرتز.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى