الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 الشركة تؤكد أن السلسلة سوف تأتي بمعدل تحديث مرتفع

تفاصيل جديدة عن سلسلة Redmi Note 10

ظهرت تسريبات كثيرة متعلّقة بسلسة شاومي ريدمي نوت 10 في الفترة الأخيرة، حيث أفادت تقارير تقنيّة أنّ شركة شاومي سوف تطلق سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 في هذا الأسبوع، واليوم أعلنت شركة شاومي أنّ السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة تتميز بها عن الهواتف الأخرى.

تفاصيل تأكيد الشركة حول شاومي ريدمي نوت 10

نشرت شركة شاومي تغريدة على موقع تويتر، تؤكّد فيها أنّ السلسلة الجديد من هواتف شاومي ريدمي سوف تأتي بشاشة AMOLED، وأكّدت الشركة أيضًا أنّ الشاشة سوف تحصل على معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ولم تذكر الشركة في التغريدة التي شاركتها أيّ هاتف سوف سيأتي بمعدل التحديث المرتفع، ولكن من المتوقّع أن يأتي هاتف Redmi Note 10 Pro بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro مواصفات مهمة تظهر في تسريبات جديدة حول الهاتف

تجدر الإشارة إله أنّه تم نشر إعلان الفيديو عن طريق الخطأ بواسطة حساب Xiaomi UK YouTube يوضّح أنّ هاتف ريد مي نوت 10 برو سوف يأتي بمعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى أنّه سوف يأتي باللون البرتقالي بالإضافة إلى اللون الأزرق والرمادي.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 برو

كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.53 إنش وبدقة 2340 × 1080 بكسل، وبجودة عرض Full HD، وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي مع معالج كوالكوم Snapdragon 732G.

وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 64/128 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8/6 جيجابايت.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل ببطاريّة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، وفيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 64 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد أجهزة شاومي ريدمي نوت؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى