الحواسيبتطبيقات وألعاب الهواتف

iMyFone Filme أفضل برنامج تحرير فيديو 2021

شرح وتحميل برنامج iMyFone Filme

برامج تحرير الفيديوهات الحالية أغلبها يتطلب من المستخدم أن يكون متقنا وبارعا في تقنيات المونتاج ليستطيع استخدامها والخروج في الأخير بنتيجة مرضية، كما تتطلب أيضا أن تكون مواصفات جهازك عالية لتستطيع العمل بنجاح بدون مشاكل أو تشنجات، مما يعادل تكاليف كبيرة، لذا في هذه المقالة نقدم لكم برنامج iMyFone Filme يقدم للمستخدم معادلة لن تجدها في أي برنامج آخر، الحجم الصغير والمتطلبات البسيطة وأدوات المونتاج الاحترافية التي يقدمها.

شرح برنامج iMyFone Filme

iMyFone Filme أفضل برنامج تحرير فيديو 2021

موضوع مقالتنا هذه هو برنامج iMyFone Filme، عبارة عن برنامج بسيط وسهل الاستعمال لا يحتاج منك أي خبرة سابقة في مجال المونتاج، كما يساعدك على تحرير الفيديوهات كيفما كانت نوعيتها سواء حفل زفاف، فيديو سفر، فيديوهات الرياضة، إعلانات مواقع التواصل … إلى آخره.

اقرأ أيضًا:

شرح iMyFone Filme

قبل الشروع في شرح برنامج iMyFone Filme ، يمكنك الاستفادة من اشتراك مدته 3 أشهر من برنامج Filme بالمجان، كل ما عليك فعله هو الدخول لهذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة منك.

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقالة سواء كنت تستخدم نظام ماك أو ويندوز، بعد تحميله وتثبيته بالطريقة العادية قم بفتحه، ستظهر لك واجهة استخدام بسيطة وسهلة التعلم، يمكنك رفع الفيديو على البرنامج والبدء في تحريره باستعمال الأدوات الأساسية كالقص والدمج والتقسيم والتبطيء.

شرح iMyFone Filme

كذلك يقدم لك قوالب جاهزة لعمل Slideshows مكونة من فيديوهات وصور من اختيارك.

يتيح البرنامج خاصية تسجيل شاشة الجهاز فيديو أو تسجيل مقطع صوتي مباشرة دون الحاجة للاستعانة ببرنامج طرف ثالث، كما يقدم لك مجموعة من المقاطع الصوتية المجانية لاستخدامها في أعمالك، بالإضافة إلى كل هذا، يوفر البرنامج خاصيات لاستيراد مواد من أجهزة خارجية لا سلكيًا دون الحاجة لكابل USB، بل وأكثر من هذا يمكنك استيراد المواد فقط عن طريق مسح رمز QR، ميزة جميلة جدا وغير موجودة في برامج المونتاج الأخرى.

iMyFone Filme أفضل برنامج تحرير فيديو 2021

أخيرا يمكنك رفع الفيديو بسهولة من البرنامج مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة كـ فيسبوك، vimeo، تويتر أو يوتيوب.

iMyFone Filme

يمكنك تحميل البرنامج من هنا، البرنامج يقدم نسخة تجريبية مجانية لكن إن أردت التمتع بتجربة استخدام دون قيود يمكنك الاشتراك بالخدمة المدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى