ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس ظهور تسريبات جديدة صادمة عن الهاتف

تفاصيل هامة تتسرب عن ايفون 13

ينتظر العديد من عشاق شركة آبل الأمريكية، الإصدار الجديد من هواتفها على الرغم من أنها أصدرت ايفون 12 قبل وقت قريب، لكن يرى العديد أن ايفون 13 برو ماكس واخواته ستكون بمثابة الطفرة في هواتف آبل بفضل الميزات المنتظرة في السلسلة.

ايفون 13 برو ماكس ومنفذ الشحن

ايفون 13 برو ماكس

يبدو أن حلم مستخدمي هواتف آيفون بالاعتماد على منفذ USB-C في عملية شحن ونقل البيانات لهواتف آيفون ستتأجل حتى عام 2022 أو 2023 على أقل تقدير، حيث أشار المحلل التقني الشهير مينج تشي كو، أن آبل لا تخطط لدمج هذا المنفذ في هواتف ايفون 13.

ووفقًا لما ذكره كو في تحليل له نقله موقع آبل انسايدر: “تعتقد شركة آبل أن USB-C يضر ببعض الأعمال الربحية، إضافة إلى أن مقاومته للماء أقل من Lightning و MagSafe”.

كما أشار كو إلى أن استخدام مستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة أمر مستبعد في هواتف ايفون 13 برو ماكس واخوته، على الرغم من أن الشركة اعتمدت على هذا النموذج في ايباد اير 2020.

ايفون 13 برو ماكس ظهور تسريبات جديدة صادمة عن الهاتف

ويعتقد مينج تشي كو أن آبل ستقفز مباشرة إلى ايفون بدون منافذ على الإطلاق وهي الفكرة التي تروج لها آبل منذ فترة ليست بالبعيدة، حيث تسعى لتصميم هاتف بدون أي منفذ ويعتمد على الشحن اللاسلكي.

وما يجعل الأمر أكثر واقعية هو دمج تقنية الشحن اللاسلكي اعتمادًا على MagSafe مؤخرًا، وهذا ما يغري آبل للتخلص من المنافذ، خاصة أن تقنية MagSafe ستكون أفضل في مقاومة الماء.

اقرأ أيضًا:

وفي نفس السياق يرى المحلل التقني أن آبل تعتقد أن نظام ماج سيف لم يصل إلى نقطة الكمال من أجل الاعتماد عليه بشكل كامل في الوقت الحالي، وبالتالي فإن الشركة ستواصل الاعتماد على منافذ ووصلت Lightning في المستقبل القريب.

كما استبعد مينج تشي كو أن تضيف شركة آبل مستشعر بصمة مدمجًا في زر الطاقة في هواتفها المستقبلية، وستعتمد قريبًا على مستشعر بصمة مدمجًا أسفل الشاشة وفقًا لما أشار تقرير سابق لوكالة بلومبرغ العالمية.

مواصفات ايفون 13 برو ماكس

ايفون 13 برو ماكس ظهور تسريبات جديدة صادمة عن الهاتف

وبحسب التقرير، قد تعمل أبل على مضاعفة السعة التخزينية لهاتف ايفون 13 برو لهذا العام من 512 جيجابايت إلى 1 تيرابايت. لقد أصدرت سامسونج بالفعل هواتف بها 1 تيرابايت من البيانات على الرغم من أنها عادت منذ ذلك الحين إلى المستوى 512 جيجابايت.

من المتوقع أن تحصل هواتف سلسلة ايفون 13 ، وربما هاتف ايفون 13 برو فقط على معدل تحديث 120 هيرتز الذي يقوم بتحديث الشاشة 120 مرة في الثانية وبالتالي تقليل استهلاك البطارية والحصول على أفضل جودة صور وهي تقنية متوفرة بالفعل في الجهاز اللوحي iPad Pro.

هل تفضل استخدام منفذ USB-C أو Lightning ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى