الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

مواصفات ريلمي اكس 9 برو : الشاشة ونوع المعالج والمزيد في تسريبات جديدة

بدأت شركة ريلمي العمل حاليًا على تطوير سلسلة هواتف ريلمي اكس 9 التي قد تشمل على هاتف ريلمي اكس 9 و ريلمي اكس 9 برو وتشير التوقعات إلى أنه قد يتم إطلاقهم رسميًا في الربع الثاني من العام الجاري 2021. واليوم، أكّد تسريب جديد على وجودهاتف ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro ضمن السلسلة القادمة وكشف أيضًا بعض المواصفات الرئيسية للجهاز.

مواصفات ريلمي اكس 9 برو في تسريبات جديدة

وبحسب التسريب الجديد عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، سيأتي هاتف ريلمي اكس 9 برو بشاشة بها ثقب في الزاوية اليسرى العلوية، وستدعم الشاشة دقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتز.

ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات
Realme X7 Pro

عندما أعلنت شركة ميدياتك عن المعالج Dimensity 1200 في يناير، كانت ريلمي واحدة من أوائل العلامات التجارية التي أكدت أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا يعمل بمعالج Dimensity 1200. وفقًا للمسرب، سيعمل هاتف ريلمي اكس 9 برو بهذا المعالج الجديد تمامًا.

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط. وللتصوير، قد يأتي بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل.

تتطابق هذه المواصفات تمامًا مع تفاصيل ريلمي اكس 9 برو التي تم تسريبها في يناير الماضي والتي كشفت بعض المعلومات الإضافية من بينها أن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6.4 إنش توفر دقة +FHD تبلغ 1080 × 2400 بكسل.

يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل + 13 ميجابكسل (بزاوية واسعة جدًا) + 13 ميجابكسل (تليفوتو). قد يأتي مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين. وقد يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة ريلمي UI 2.0.

اقرأ أيضًا: ريلمي اكس 9 – Realme X9 يظهر في صورة مسرّبة تكشف مدى نحافة الهاتف القادم

تصميم ريلمي اكس 9 حسب التسريبات

تم رصد صورة مسرّبة عبر تويتر للهاتف ريلمي اكس 9 والتي تؤكد أن الهاتف قادم بسمك نحيف جدًا أي ما يقارب ست بطاقات ائتمان ، مكدسة فوق بعضها البعض.

اقرأ أيضًا: ريلمي وتش 2 و ريلمي وتش 2 برو القادمتان تعرف على التفاصيل

ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

يمكننا أيضًا رؤية أحد الألوان التي سيتوفر بها هاتف ريلمي اكس 9 الجديد حيث تأتي الجهة الخلفية كاملة بألوان تشبه التصميم الخلفي لهاتف Realme X7 Pro أو Realme V15. هناك أيضًا شعار الشركة “Dare to Leap” بحروف واضحة.

ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات
Realme V15

يمكننا أيضًا أن نلاحظ محتويات الجزء السفلي حيث هناك مكبر صوت واحد ومنفذ USB-C وميكروفون ومن المحتمل فتحة microSD ، مما يعني أن ريلمي اكس 9 لا يأتي بمقبس سماعات مقاس 3.5 ملم، ولكن يمكن أيضًا أن يكون قد تم نقله إلى الجهة العلوية، ولكن من المرجح أن ريلمي قد أزالته كما حدث في ريلمي اكس 7.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي سي 20 – realme C20 قبل الإعلان الرسمي

هل سبق وأن استخدمت هاتف ريلمي من عائلة اكس من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى