الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف تصميم الكاميرا الخلفية

تفاصيل جديدة عن هاتف Xiaomi Mi 11 Pro

أطلقت شركة شاومي Xiaomi  مؤخّرًا هاتفها شاومي مي 11، حيث كان هذا الجهاز أوّل جهاز في العالم يتم تشغيله بواسطة أحدث معالج وهو Qualcomm Snapdragon 888، وتستعد الشركة حاليًّا لإطلاق هاتف شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro.

شاومي مي 11 برو - Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف تصميم الكاميرا الخلفية

التسريب الجديد لهاتف شاومي مي 11 برو

وشارك تسريب حديث صورة لغطاء الحماية الخلفي الخاص بالهاتف والذي يكشف عن تصميم الكاميرا الخاصّة بهاتف شاومي مي 11 برو Mi 11 Pro، ووفقًا للصور تأتي الكاميرات على شكل مستطيل، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرات في أعلى الزاوية اليسرى من واجهة الهاتف الخلفيّة.

يوجد فتحة على شكل دائرة، الأمر الذي يشير إلى أنّ المستشعر الرئيسي دائري الشكل، بالإضافة لفتحة مربعة الشكل أسفل المستشعر الأوّل، ما يدل على وجود عدسة تقريب.

شاومي مي 11 برو - Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف تصميم الكاميرا الخلفية

وبحسب التسريبات السابقة فإن هاتف شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro القادم سوف يأتي بمستشعر كاميرا Samsung ISOCELL GN2 بدقة 50 ميجابكسل وقاع كبير جدًا مقاس 1 / 1.12 إنش والذي يعد حاليًا أكبر مستشعر للصور.

من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888، مثل هاتف Mi 11، وفيما يتعلّق بمعالج الرسوميّات من المتوقّع أن يعمل بمعالج رسوميات Adreno 660.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro سيحصل على قدرة شحن سلكي مخيبة للآمال

وفيما يتعلّق بالتخزين ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128/256 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية ليثيوم بوليمر سعتها 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

شاومي مي 11 برو - Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف تصميم الكاميرا الخلفية

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 6.81 إنش وبجودة عرض 2K وبدقة شاشة 3200 × 1440 بكسل، بالإضافة إلى معدّل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز، حيث تمّ وصفها بأنّها أغلى شاشة عرض للهواتف الذكية، ومن المتوقّع أن تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في أعلى الجهة اليسرى.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تؤكد بعد تاريخ إطلاق هاتف Mi 11 Pro، ولكنّ التقارير تشير إلى أنه سيتم الإعلان عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر، ومن المتوقّع أن تكشف الشركة عن تاريخ الإطلاق قريبًا ثم تبدأ في عرض المواصفات والمميزات الخاصة بالهاتف.

شاومي مي 11 برو - Xiaomi Mi 11 Pro تسريب جديد يكشف تصميم الكاميرا الخلفية

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى