الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 9 – vivo S9 يظهر في فيديو تشويقي من الشركة وتأكيد معالج الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف vivo S9

أطلقت شركة فيفو vivo فيديو ترويجي لهاتفها الجديد فيفو اس 9 5 جي – vivo S9 5G والذي من المقرر إطلاقه في 3 مارس في الصين، حيث تمّ الكشف عن تصميم الهاتف ودقّة الكاميرا الأماميّة من قبل الشركة، واليوم تم نشر فيديو ترويجي للهاتف يؤكد على بعض مواصفاته الرئيسيّة.

مواصفات فيفو اس 9

يُظهر مقطع الفيديو القصير أنّ هاتف vivo S9 5G به نوتش على الشاشة مثل هاتف vivo S7 5G، يحتوي الثقب على كاميرا أمامية مزدوجة، حيث أكّدت الشركة الأسبوع الماضي أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقة 44 ميجابكسل ككاميرا أساسية.

يحتوي الجزء الخلفي من هاتف Vivo S9 5G على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث زعمت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالمعالج يؤكّد الفيديو الترويجي أن هاتف فيفو اس 9 vivo S9 5G سوف يأتي بمعالج Dimensity 1100 وتخزين UFS 3.1.

اقرأ أيضًا.. فيفو اس 9 – vivo S9 الشركة تؤكد تصميم الهاتف ودقّة الكاميرا الأمامية

وفي وقت سابق ظهر الهاتف أيضًا على منصّة Geekbench لاختبار الأداء، حيث سجّل الهاتف 860 نقطة في الاختبار أحادي النواة، و3532 نقطة في الاختبار متعدد النواة، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سوف يعمل الهاتف بنظام Android 11 OS.

وكشفت تسريبات أخرى أنّ هاتف vivo S9 5G سوف يحتوي على شاشة AMOLED بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وفيما يتعلّق بالبطارية، كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

بالإضافة إلى ذلك سوف يتم إطلاق هاتف vivo S9e 5G أيضًا مع vivo S9 5G يوم الأربعاء، وأكدت الشركة أن الجهاز سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

وكشفت تقارير تقنيّة سابقة أنّ هاتف vivo S9e سوف يعمل بمعالج Dimensity 820  بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالبطّارية سوف يأتي الهاتف ببطاريّة تبلغ 4100 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط.

هل اقتنيتم أحد أجهزة فيفو؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى